أخبار الرياضة

بعد رفض الزمالك ملعب القمة .. الأهلي : لا ننظر إلى هذا الأمر

الاهلي

 

 

قال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلى، إن إدارة ناديه تتعامل مع أزمة ملعب القمة أمام الزمالك من خلال خطاب اتحاد الكرة الذى وصل الناديين اليوم”الخميس”، ويُفيد بإقامة هذه المواجهة على ملعب برج العرب بالإسكندرية. كان رئيس نادى الزمالك أعلن اليوم رفضه خوض المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل بالدورى، فى برج العرب وتمسكه بإقامتها على بتروسبورت، مؤكدا أن الفريق الأبيض سيتوجه يوم اللقاء لملعب بتروسبورت وسيحرر_أى مرتضى منصور_محضرا ضد النادى الأحمر لعدم الحضور.

وأكد شيرين شمس،أن ناديه بدأ الترتيب من الآن لإقامة هذه المواجهة فى الإسكندرية سواء على مستوى الإدارة أو قطاع الكرة. وحول إمكانية نقلها لأى ملعب آخر أمام ضغوط رئيس الزمالك، ردً شمس قائلا:”لكل مقام مقال ووقتها سيكون رئيس الأهلى محمود طاهر هو المسئول وأنا من جهتى أنفذ تعليمات الإدارة فقط”.

وشدد شمس على أن إقامة اللقاء فى برج العرب هو قرار نابع من وزارة الداخلية التى رأت وجود صعوبة بالغة فى استضافة بتروسبورت أو الدفاع الجوى لهذه المواجهة خوفا من حضور جمهور الفريقين.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى