ثقافة و فن

الدكتورة ليندا زوجة سيدهم: جورج وافق على الظهور فى الإعلان لأن به رسالة محبة

جورج سيدهم

بعد ثمانية عشر عاما من المرض والغياب، عاد الفنان الكوميدى الكبير جورج سيدهم للظهور فى أحد الإعلانات التليفزيوينة وهو ما آثار حالة من البهجة عند كثير من عشاق جورج الذى طالما امتعنا بفنه وحضوره الكوميدى.

تحدثنا مع الدكتورة ليندا زوجة جورج سيدهم عن كواليس هذا الظهور المفاجئ له فقالت فى البداية: الحقيقة ان الشركة طلبت منى ظهور جورج فى الاعلان اكثر من مرة وحاولت معى كثيرا وقام اكثر من شخص بعمل وساطة بينى وبينهم حتى أبونا بطرس دانيال من المركز الكاثوليكى تدخل وقال لى إن هذه رسالة للناس جميعا تقدم فى شهر كريم للناس، وسوف يتم تقديمها بصورة مبهجة وجميلة وأنا شعرت بذلك بعد ان قرأت اسكريبت التصوير وشعرت بالفعل أن الرسالة مهمة بحق، خاصة أن المحبة فطرت ولم يعد هناك روح الجماعة والمودة كما كانت منذ زمن والحقيقة أنهم قالوا لى إنهم سوف يلغون الإعلان كله إذا رفضت وفى النهاية وافقت.

وأضافت: أننى فوجئت برد فعل الناس السعيدة بظهور جورج فى الإعلان، نادية لطفى كلمتنى وقالت لى إن الناس ايقظتها لتشاهد الإعلان وكثير من النجوم الكبار كلمونى وهم سعداء بظهوره.

وتقول الدكتورة ليندا عن كواليس التصوير: كنت أتابع انا الديكورات ومكان التصوير وكل شىء قبل أن يذهب جورج الى مسرح الهوسابير ليقوم يتصوير دوره فى الإعلان والذى لم يستغرق كثير من الوقت وكان مخرج الاعلان مستعد لكل شىء وانتهينا من التصوير بسرعة.

وتقول عن إحساس وشعور جورج سيدهم وهو يعود إلى الظهور مجددا: كان سعيدا للغاية ولعلمك هو من اقنعنى بالظهور فى الإعلان وأنا كنت مندهشة من ذلك خاصة وأنه رفض الظهور فى أشياء كثيرة لكنى فوجئت بموافقته على الظهور وهو كان دائما يقول لى إذا قام أحد بتحليل دمى سوف يجد من مكوناته المسرح نفسه، وأنا فى الثمانية عشر عاما لم أفعل شىء دون إرادته والحمد لله .

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى