أخبار الشرقية

بكار يصطحب زوجته ردًا على شائعة سمية الخشاب .. ويدافع عن ترشيح الإخوان للشاطر


شهد اللقاء المفتوح الذي عقدته الدعوة السلفية اليوم بجامعة الإسكندرية، أول ظهور لنادر بكار المتحدث الرسمي لحزب النور، مع زوجته المنتقبة لأول مرة بلقاء عام، عندمادخل متأبطا ذراعها، وهو ما وصفه الحاضرون بأنه أبلغ رد على شائعة زواجه من الفنانة سمية الخشاب التي انتشرت مؤخرا.

شهد اللقاء دفاعا مستميتا من جانب بكار عن القيادي الإخواني المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ونائب المرشد العام للإخوان المسلمون خيرت الشاطر الذي وصفه بأنه مجاهد وأنه كان يتعرض للتعذيب والتنكيل والاضطهاد والسجن في عهد النظام السابق، مضيفا أنه يسأل الله أن يجعل ما يتعرض له الشاطر من هجوم في ميزان حسناته. ودافع عن الجماعة وتراجعها عن تعهداتها بعدم الدفع بمرشح للرئاسة قائلا: “هي ديه السياسة مفيهاش ثوابت”.

وحول الجمعية التأسيسية قلل بكار من أهمية انسحاب العديد من أعضائها مشيرا إلى أن ذلك ما هو ضغط سياسي ليس أكثر مؤكدا على أن الأغلبية من أعضاء الجمعية التأسيسية “مش حيتحايلوا على حد علشان يرجع اللي عايز يرجع يتفضل واللي مش عايز يرجع هو حر وحنجيب ناس من الاحتياطيين”.

وأكد بكار على موقف حزب النور مجددا من أنه لن يعلن عن دعم أي مرشح رئاسي إلا بعد غلق باب الترشيح وإعلان المرشحين الرسميين، مشيرا إلى أن الحزب لا يريد تكرار خطأ حزب الوفد الذي أعلن تأييده في البداية لمنصور حسن ثم انسحب الرجل بعدها من السباق، وتراجع الوفد وأعلن تأييده بعدها لمرشح آخر.
المصدر: الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى