أخبار الشرقية

بلاغ ضد توفيق عكاشة لحثه الجماهير على الانتقام من أبو تريكة وبركات

s82011114219
كتب-عبدالمنعم حسن
قدم جمال سالم لاعب نادي المنيا السابق ورئيس مجلس إدارة أحد المواقع الإليكترونية الرياضية، ببلاغ رسمي إلى المجلس العسكرى ورئيس مجلس الوزراء والنائب العام طالب من خلاله بتحويل الإعلامي توفيق عكاشة إلى محاكمة علنية بسبب الفتنة التي اثارها بين أفراد الشعب من خلال تصريحاته المعادية التي أصدرها في برنامجه الذي يذاع علي قناة الفراعين المملوكة له.

 وأشار سالم في بلاغه للنائب العام إلى قيام المشكو في حقه ببث الكراهية والحقد بين طبقات الشعب المختلفة، وكذلك التحريض الصريح على الانتقام من أعضاء مجلس إدارة الأهلى.

 وزاد عكاشة من هجومه علي لاعبي الأهلي عندما ألقى أيضا بالمسئولية على نجميه محمد أبوتريكة ومحمد بركات بأنهم تسببا في وقوع المجزرة وبأنهم لا يعنيهم غير الحصول على ملايين الجنيهات من قوت الشعب، قائلا: “أن أبوتريكة وبركات يسعيان فقط لجمع الأموال ولم يهتما بحماية شباب في عمر الزهور”.

 كما جاء في سياق المذكرة، أن عكاشة لا يعلم أن الموت والقتل كان قريبان جدا من نجوم الاهلى ومعهم زملائهم فى الفريق ساردا في بلاغه ما تعرض له سيد عبد الحفيظ وأحمد ناجى ومانويل جوزية من ضرب وإهانة ورعب، وما تعرض له اللاعب أحمد فتحي من ركل من أحد أفراد الشرطة.

وانتقد سالم تصريحات عكاشه غير المسئولة بأنه يريد من خلالها وقيعة جديدة بين الشعب ولاعبي الأهلي، مطالبا بغلق قناة الفراعين والقبض على توفيق عكاشة لتحريضه على الكراهية وبث الفتنة بين جموع أفراد الشعبفي وقت يبحث فيه الشعب عن الاستقرار.
المصدر :الأهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى