أخبار الشرقيةسلايد

بمشاركة 5 آلاف مواطن .. أمانة فاقوس تستعد للتعديلات الدستورية بمؤتمر جماهيري حاشد

فاقوس تستعد للتعديلات الدستورية بمؤتمر جماهيري حاشد3
 
كتب | أحمد الدويري
 
أكد الدكتور «محمد سليم» الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية أن الفترة القادمة تتطلب من الجميع بذل أقصى جهد لتحقيق نسب مشاركة كبيرة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المرتقبة والمقرر لها يومي22و23و24 من الشهر الجاري وذلك للحفاظ على المكتسبات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة وتحقيق المزيد من الاستقرار والتقدم .
 
وأضاف «سليم» أن أهداف وطموحات الحزب بالنسبة للتعديلات الدستورية ليست قاصرة على مجرد الموافقة على التعديلات الدستورية وفقط ولكن الهدف هو تحقيق نسبة كبيرة من المشاركة لأرسال رسالة إلى جميع دول العالم وقوي الشر أن المواطنين يثقون في قيادتهم السياسية وعزمها على تحقيق التنمية والتقدم.
 
جاء ذلك خلال مشاركتة في مؤتمر جماهيري نظمته امانة مركز ومدينة فاقوس بحضور القيادات السياسية من نواب البرلمان عن الحزب، وعدد كبير من المواطنين قارب الـ 5 آلاف مواطن من أبناء فاقوس.
 
ومن جانبها فقد أكدت النائبة «نوسيلة ابو العمرو» أن المؤتمر الجماهيري شهد حضور عدد كبير من أبناء المركز من مختلف الأطياف والطبقات بالأضافة الي الحضور المشرف للمرأة والشباب.

حيث بدء المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء الوطن من رجال الجيش والشرطة ثما عزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية اعقبه كلمة للدكتور «محمد سليم» الأمين العام للحزب ثما شرح لأهم المواد التي سيتم تعديلها بالأضافة الي المواد المستحدثة وتوضيح اهمية ذلك بالنسبة للمواطنين ومردوده علي العملية الأقتصادية والتنموية بالدولة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى