ثقافة و فنسلايد

بوادر خناقة بين حورية فرغلي وأمينة خليل.. “تعرف على التفاصيل” (فيديو)

حورية فرغلي
حورية فرغلي وأمينة خليل

يبدو أن هناك بوادر أزمة بين الفنانة حورية فرغلي والفنانة أمينة خليل، حيث بدأت بتوجيه الأولى إتهامات لأمينة خليل في إحدى اللقاءات التليفزيونية.

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي، السبت، أن الفنانة أمينة خليل تعتبر ابنة خالتها، مشيرة أنه على الرغم من هذه القرابة إلا أنها لم تسأل عليها في أزمتها الصحية الأخيرة.

حيث قالت حورية فرغلي خلال برنامج واحد من الناس على شاشة “الحياة” ويقدمه الإعلامى عمرو الليثي: “الفنانة أمينة خليل مامتها بنت خالة مامتي، ومكلمتنيش خالص، ومفكرتش تسأل عليا، ولا جالي منها ماسدج، ولا مامتها كلمت مامتي مثلا تسألها عليا”.

ووجه لها الإعلامي عمرو الليثي سؤال “هل في مشاكل بينكم؟”: فأجابت: “لا مفيش مشاكل، وأنا معرفش أمينة كويس أوي لأني طول عمري كنت عايشة بره، وعرفتها لما جيت مصر، وأنا في التمثيل من قبلها وهي دخلت بعدي وكنت ببقا فرحانة لما بتمثل، وكنت دايما أشوفها في الكوافير مثلا كان بيبقى في برود في التعامل”.

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي

ومن جانبها ردت الفنانة أمينة خليل على تصريحات الفنانة حورية، أن صلة القرابة التي تحدثت عنها الأخيرة غير دقيقة، مشيرة أن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها بأم الفنانة حورية.

وأضافت “أمينة خليل” أنه لا يوجد أي نوع من أنواع التواصل سواء قبل دخول المجال الفني أو بعده، مؤكدة أنه لا يوجد اختلاط بين العائلتين، لذلك طوال سنوات عملها في الوسط الفني لم يتحدث أحد عن هذه القاربة.

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى