ثقافة و فنسلايد

شاهد أول تعليق للفنانة حورية فرغلي بعد تكذيب أمينة خليل صلة قرابتهما.. (فيديو)

حورية فرغلي
حورية فرغلي وأمينة خليل

قالت الفنانة حورية فرغلي أن حالتها الصحية حاليا جيدة جدا، وبدأت في تلقي العروض للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية، مؤكدة أنها مستعدة بشكل تام للمشاركة، قائلة: “الشغل وحشني جدا، والاستديو وحشني أوي وعايزة اشتغل”.

وعن تكذيب الفنانة أمينة خليل لصلة القرابة التي تربط بينهما، ردت الفنانة حورية فرغلي ببرنامج “حضرة المواطن” على قناة الحدث اليوم، قائلة: “أنا أعرف أن أمينة خليل قريبتي وقريبتي من بعيد، وعارفة ان القرابة عن طريق مامتي ومامتها، أنا اتولت وكنت عايشة بره ومكانش في بينا علاقة ودية أوي، بس كنت فرحانة أوي ان في حد من العيلة في الوسط الفني”.

وأضافت: “أنا كنت متخيلة ان احنا هنكون قريبين من بعض لكن ده محصلش، وخلاص سيبتها في حالها وانا شايفة شغلي وكل حاجة، ولما لقيت الناس كلها بتسأل عليا وهي معملتش كده بيني وبينك زعلت وبعدين قولت يمكن هي مشغولة أو مش واخدة بالها”.

وأوضحت: “أنا مقلتش انها بنت خالتي أنا قولت انها قريبتي ومن بعيد والعلاقة مش قريبة أوي، وكنت اتمنى ان أنا وهي نكون قريبين من بعض، لكن للأسف حاولت وهي مش عايزة، وكل واحد في حالة، لكن في الأول وفي الأخر أنا مقدرش انكر أن امي قريبة جدتها، دي حاجة معروفة والعيلة كلها عرفاها”.

واختتمت “حورية”: “أنا أنا مش بتبلّى عليها ولا بتمسّح فيها ولا أي حاجة خالص.. بالعكس دي حاجة تشرفني”.

حورية فرغلي مع عمرو الليثي

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة حورية فرغلي قالت خلال ظهورها في برنامج”واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي: “الفنانة أمينة خليل مامتها بنت خالة مامتي، ومكلمتنيش خالص، ومفكرتش تسأل عليا، ولا جالي منها ماسدج، ولا مامتها كلمت مامتي مثلا تسألها عليا”.

وأضافت: “أنا معرفش أمينة كويس أوي لأني طول عمري كنت عايشة بره، وعرفتها لما جيت مصر، وأنا في التمثيل من قبلها وهي دخلت بعدي وكنت ببقا فرحانة لما بتمثل، وكنت دايما أشوفها في الكوافير مثلا كان بيبقى في برود في التعامل”.

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي

وخرجت الفنانة أمينة خليل لتعلق على الأمر، وكذبت العناوين المتداولة عن هذا الموضوع قائلة أنها غير دقيقة.

وأضافت أنهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

وأضافت “خليل”: “أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين عائلتها أو عائلة حورية بأي شكل، والأمر لا يتعدى كونه علاقة عائلية بعيدة، وبالتالي طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة من قريب أو بعيد على مر السنوات الماضية، ولم يتطرق لها أى شخص بأي إشارة”.

حورية فرغلي
حورية فرغلي وأمينة خليل

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى