ثقافة و فنسلايد

“بياحد فلوس من وارها”.. حقيقة تخطيط والد حسام حبيب لتزويج ابنه على شيرين عبد الوهاب “القصة كاملة”

وشيرين1

تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية تسريب صوتي منسوب لوالد الفنان حسام حبيب.

حيث ورد في التسجيل الصوتي تخطيط والد حسام حبيب لتزويجه من أخرى دون معرفة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

ووفقًا لموقع “اليوم السابع، لمح والد حسام حبيب خلال التسجيل إلى أن والدة حسام حبيب لاتحب شيرين وتعتبرها من طبقة مختلفة عن الطبقة التي تنتمي لها وغيرها من الأمور الشخصية.

وخلال التسجيل الصوتي اعترف حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، بسيطرة ابنه على أموالها، إضافة إلى أنه يتحكم في جميع حساباتها البنكية، ويقوم بالسحب من أرصدتها البنكية دون الرجوع إليها، مضيفا إلى أن شيرين دائما ما تطلب الطلاق من نجله لأنها شخصية ملولة.

وكالعادة تعاملت الفنانة شيرين وأسرتها مع الموقف عن طريق غلق هواتفها المحمولة، حتى أن حسام حبيب هو الآخر أغلق هاتفه، إضافة إلى والده حسين حبيب الذي أغلق هو الآخر هاتفه.

وقد حرص والد حسام حبيب على التعليق على التسجيل الصوتي المنسوب عليه، حيث نفى كل ما أثير، مؤكدا أن التسجيل المتداول ليس بصوته، قائلا: “كذب وافتراء، وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي”

حيث بدأ الخلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، هو إصرار الأخير على السيطرة دائما على أعمالها، والتحكم في جميع قرارتها التعلقة بعملها الفني، وهو الأمر المرفوض بالنسبة للمطربة شيرين، وذلك وفقا لما نشره موقع صدى البلد.

وكشف الموقع أن الفنانة شيرين عبد الوهاب طلبت تدخل الفنان أحمد سعد، لحل مشكلتها مع زوجها حسام حبيب، حيث وصل الخلاف إلى قيام الأخير بضرب شيرين، إضافة إلى التحكم في جميع حساباتها على السوشيال ميديا.

شاهد أيضًا: بعد حذف فيديو شقيقته.. هجوم حاد من محمد حلاوة على ياسمين عبد العزيز

ولم يكتف “حبيب” بذلك بل نفى تعاقدها على أي عمل خلال الموسم الرمضاني السابق، على الرغم أن شيرين عبد الوهاب كانت قد تعاقدت على تسجيل تتر مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبد الرازق، وسجلته بالعفل.

وبعد نفي حسام حبيب ظهر صوت الفنانة شيرين في تتر مسلسل لحم غزال في رمضان السابق، ما تسبب في هجوم الجمهور على الفنانة شيرين، لذا طالبت حسام حبيب بالابتعاد عن عملها بشكل تام، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض من حبيب.

وللضغط على الفنانة شيرين ترك حسام حبيب منزل الزوجية وتوجه لمنزل والده، حيث مكث هناك فترة طويلة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى