ثقافة و فن

بيومي فؤاد يرد على السخرية من انتشاره بـ 4 أفلام في العيد

bywmy-fwd

حالة من الانتعاش الفني يعيشها الفنان «بيومي فؤاد» من عام إلى آخر وسط حالة من التعجب والاندهاش من قبل متابعي الأعمال الفنية عموماً سواء السينمائية أو التليفزيونية وبالتحديد الرمضانية.

مشاركة بيومي فؤاد في 8 مسلسلات في السباق الرمضان، جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى يسخرون من ظهوره المتكرر على الشاشة، حتى إنك بمجرد أن تفتح التليفزيون تجده أمامك في الإعلانات والمسلسلات.

untitledfdffdf

untitledfdffdfccvc

وعلى الجانب الاخر أيضاً سخر محمد نجل بيومي فؤاد من التعليقات التي انطلقت على والده منذ بداية شهر رمضان بسبب مشاركته في أكثر من عمل هذا العام.

admin

وكتب محمد عبر حسابه الخاص على موقع “فيس بوك”: “بقيت أشوف بيومي فؤاد أكتر من أبويا.. إية ده ما هو أصلاً أبويا”.

وتوالت التعليقات عبر حساب محمد من قبل متابعيه وأصدقائه، حيث علق حساب لشروق: “إحنا بنشوف أبوك أكتر منك أنت شخصياً”، وعلق حساب حسام: “الكائن العسلية”.

وسخر أيضا الفنان رامز جلال من “بيومى” عند تقديمه اثناء أستضافته له فى برنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار ” قائلاً: “بيومى فؤاد منتشرانتشار التوك التوك” .

bywmy fwd 1

واعتبر عدد كبير من عشاق الفنان ذو الواحد وخمسين ربيعاً، أنه الأسرع في زيارة لوكيشنات التصوير وكذلك حفظ أدواره بشكل غير طبيعي ما ينم عن موهبة خاصة وسرعة بديهة بالإضافة إلى دمه الخفيف وطلته المحبوبة من قبل الملايين، وقارنه البعض بسرعة باللاعبين “ميسي ومحمد صلاح و رونالدو”، لاعبي الكرة الأشهر والأسرع في المراوغة بالكرة.

ومع كل هذا النجاح والتنوع الرمضاني وكثرة أعماله في هذا الشهر الكريم، نجده متواجداً وبقوة خلال موسم عيد الفطر السينمائي المقبل، بمشاركته في 4 أفلام من أصل 6 أعمال فقط، وهو ما يعني أن أي مشاهد للأفلام في موسم الأعياد سيجد الفنان الذي لقبه الكثيرون بالجوكر.

والبداية مع فيلم “عصمت أبو شنب” ويشارك فيه مع عدد من النجوم منهم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وظافر العابدين، وشيماء سيف، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، ولطفي لبيب، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي، وتجسد ياسمين عبدالعزيز شخصية ضابط بالشرطة النسائية تتعرض للتحرش، وتصر على محاربة هذه الظاهرة.

189

يشارك بيومى في فيلم “عسل أبيض” من بطولة سامح حسين، وشباب مسرح مصر، ومريهان حسين، وسيناريو حوار محسن رزق، وإخراج حسام الجوهري،

190

“جحيم في الهند” الفيلم الثالث الذي يطل من خلاله بيومى على جمهوره، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد فتحي، ومحمد إمام، وحسن حسني، وإدوارد، ومن تأليف محمد عز، وإخراج معتز التوني، وتم تصوير معظم أحداثه بالخارج

msr 39 1r3jiap1y2463odceih16owcj2ulrlih27suoglhd204

أما الفيلم الرابع فهو “سطو مثلث” والذي يظهر من خلاله بيومى في عيد الفطر وهو من بطولة أحمد السعدني، وريهام حجاج، وأوس أوس، وكلوديا، ومصطفى أبوسريع، وليلى عز العرب، وعبد الله مشرف، تأليف أمين جمال، وإخراج يونس.

194

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى