أخبار العالم

تأجيل خروجه من المستشفى.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي

آخر تطورات الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي

على الرغم من إعلان الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج التاسعة على التليفزيون المصري، تعافيه من فيروس كورونا المستجد منذ شهر، إلا أن مستشفى زايد التخصصي قد قررت تأجيل خروج “الإبراشي” للمرة الرابعة على التوالي.

ووفقا لموقع المصري اليوم، فإن الإبراشي لا يظل في المستشفى تحت الملاحظة ومتابعة الرئة والتنفس، ولكنه تعافي تمامًا من فيروس كورونا.

وقال أحد أقارب وائل الإبراشي، أن الحالة الصحية للأخير في تحسن واستقرار تام، وهو يتماثل الآن للشفاء، ومن المقرر أن يخرج من المستشفي خلال الايام المقبلة، وقريبًا سوف يعود الابراشي لجمهوره ومحبيه، مؤكدا أن الإعلامي وائل الإبراشي موجود بغرفة عادية داخل مستشفى زايد التخصصي.

كما نشر موقع صدى البلد عن أحد المصادر، أن الإبراشي يخضع الآن لفترة نقاهة واستشفاء عقب تعافيه من الفيروس، بينما رأى الأطباء استمرار عزله حتى يوم الأحد القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلامي عمرو أديب قرأ في وقت سابق رسالة من وائل الإبراشي لمتابعيه كتب فيها: “نُقلت في سيارة إسعاف وأنا في حالة حرجة وتمكنت كورونا من التهام جزء كبير من رئتيّ، والآن حالتي بدأت في التحسن بالرغم من صعوبة الحالة، وممنوع من الحديث”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى