أخبار الجامعة

تأجيل وقفة طلاب تمريض الزقازيق بسبب الأمتياز الاجباري‏

اعتماد 400 ألف جنيه لعلاج أعضاء هيئة التدريس والطلاب بجامعة الزقازيق

كتب محمد عسله

قرر طلاب كلية التمريض بجامعة الزقازيق تأجيل القفة الإحتجاجية التي كانوا قد دعوا إليها أمام مكتب عميد كلية التمريض بجامعة الزقازيق، وذلك بسبب فرض الأمتياز الإجباري.

وقالت إسراء السيد: إحد الطالبات الذين دعوا إلي هذه الوقفة، أن «أمال الدخاخني» عميدة الكلية أنها ستقوم بمناقشة شكواهم خلال يومين مع رئيس الجامعة الدكتور «خالد عبدالباري» وذلك لتحقيق رغبة الطلاب وحلاً لمشاكلهم بعيداً عن الوقفات الإحتجاجية .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى