أخبار الجامعة
تأجيل وقفة طلاب تمريض الزقازيق بسبب الأمتياز الاجباري
كتب محمد عسله
قرر طلاب كلية التمريض بجامعة الزقازيق تأجيل القفة الإحتجاجية التي كانوا قد دعوا إليها أمام مكتب عميد كلية التمريض بجامعة الزقازيق، وذلك بسبب فرض الأمتياز الإجباري.
وقالت إسراء السيد: إحد الطالبات الذين دعوا إلي هذه الوقفة، أن «أمال الدخاخني» عميدة الكلية أنها ستقوم بمناقشة شكواهم خلال يومين مع رئيس الجامعة الدكتور «خالد عبدالباري» وذلك لتحقيق رغبة الطلاب وحلاً لمشاكلهم بعيداً عن الوقفات الإحتجاجية .







