ثقافة و فن

«تارا عماد» تكشف حقيقة صورها المثيرة للشائعات: حياتي الشخصية ملكي وأنا لسة صغيرة

«»

تارا

 

أثارت الممثلة الشابة تارا عماد جدلا علي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب صورها مع شاب يدعى عمر حلمي والتي نشرها الأخير عبر حسابه بموقع Instagram واعتبرها البعض أنها رومانسية.

وتم تداول الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وطرح البعض تساؤلات حول ما إذا كانت تارا في علاقة عاطفية معه أم لا، فيما ظن أخرون أنها مجرد فتاة تشبهها.

وصرحت تارا عماد أنها لا تحب التعليق علي حياتها الشخصية فهي ملكها فقط، نافية شائعة خطبتها التي انتشرت بسبب الصور
وقالت تارا: “أنا مازالت صغيرة وأدرس في الجامعة”.

تارا عماد
جدير بالذكر أن تارا عماد ولدت عام 1993 بالقاهرة لأب مصري وأم يوغسلافية، وبدأت حياتها المهنية منذ سن مبكر، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم عملت كعارضة أزياء في عمرالـ 14 عام، ثم شاركت في سن الـ17 بمسابقة ملكة جمال العالم من المراهقات والتي أقيمت في البرازيل، واستطاعت أن تعود لمصر بلقب ملكة جمال افريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات.

في عام 2010 بعد الثانوية العامة إنتسبت إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى متابعتها لورش تمثيل سواءً مع الفنان أحمد كمال أو عبر الإنترنت مع مؤسسات أمريكية، وكانت أول أعمالها الفنية كان في مسلسل “الجامعة” مع مجموعة من الممثلين الشباب وإخراج هاني خليفة عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل “زي الورد”، وفي 2014 نالت شهرتها بعدما شاركت في مسلسل “صاحب السعادة” مع الزعيم عادل امام.

2تارا عماد

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى