توك شو

تامر أمين: سواق التوك توك حديث مصر من أمبارح لنهاردة

%d8%aa%d8%a7%d9%85%d8%b1-%d8%a3%d9%85%d9%8a%d9%86-4

كتبت l أسماء الهادى

قال الإعلامى تامر أمين، إن المصريون لا يتحدثوا سوى عن شخصين وهم مصر بين صورتين أولهم شخص التوك توك والأخرى والدة الشهيد «أم إسلام» حيث يمثلون الشريحة العظمى من الشعب المصرى بلا تجميل ونفاق، ولا مزايدة وأغراض شخصية والذى يخرج من القلب يصل للقلب.

وأضاف« أمين» خلال برنامجه «الحياه اليوم» أن سواق التوك توك الذى ظهر أمس وبعد دقائق قليلة أصبح البطل على كل مواقع التواصل ومن المفترض أن نكون معه فى المعنى والمضمون وبعد نشر الفيديو أصبح هناك متاجرات بكلامة على السوشيل ميديا ومواقع التواصل على إنه دعوه للتمرد.

وأوضح «أمين» قائلاً: قامت بعض الجهات بأخذ الفيديو لتفقد الثقة به حيث أن البعض قال أنه مدرس وكان عضو فى الحرية والعدالة وأبوه ناظر مدرسة وذلك تعتبر محاولة لتشويهه ومن المفترض أخذ مضمون كلامه وليس شخصه كما قال البعض أن والدة الشهيد مأجوره لتتحدث بتلك الكلام مؤكداً أن الرئيس السيسي قبل يد والدة الشهيد أم إسلام بالنيابة عن جميع المصريين .

وأكد« أمين» أن سواق التوك توك تحدث بكلام لا علاقة له بالرئيس السيسى ولكن ماهو إلا محاكمة شعبية لمصر فى 60 سنه حيث تحدث عن مصر الذى هى ثانى دول العالم ، مصر التى تصدر محاصيلها لبلاد العالم ، مصر التى قوتها من إيديها نحن نتحدث عن مصر التى أنجبت كل رمز مضئ فى مصر والتى تستحق أن تقبل رأسها بدون تشويه لأى شخص.

زر الذهاب إلى الأعلى