توك شو

تامر أمين يهاجم شريف إكرامي ويعلق على إقالة البدري

.. «تامر أمين» يطرح خطة لتأمين الكنائس و المنشأت الحيوية من التفجيرات

كتب | شادي زعبل

أكد الإعلامي تامر أمين، أن فريق الكرة بالنادي الأهلي، لديه مشكلة كبرى في مركز حراسة المرمى، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، في حالة مكابرة، وعدم اعتراف بالمشكلة، منذ الموسم الماضي.

وأضاف أمين، خلال حلقة برنامجه “الحياة اليوم”، الذي يُبث عبر شاشة “الحياة”، مساء اليوم الإثنين، أن شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، جيد لكنه ليس “سوبر”، مشددًا على أن لديه العديد من الأخطاء الكبيرة، والتي تحتاج إلى تصحيح.

أردف أمين، أن الأهلي كفريق كبير، لابد أن يمتلك حارس متميز، كما كان الحال مع حراسه السابقين، إكرامي وثابت البطل وأحمد شوبير وعصام الحضري، مضيفًا أن الأهلي يحتاج إلى “حارس سوبر”، ينتشله حينما يكون الفريق في مستوى ضعيف. وعاب أمين على طاهر، استمرار مجلسه في التعنت تجاه عقد صفقة لحراسة مرمى للفريق، معقبًا: “فيه تعنت من الإدارة إن مستوى إكرامي كويس.. مش عيب تجيب حارس تاني يعلي مستوى المنافسة”.

من جانبه، أوضح أمين، أن مطالب جماهير الأهلي بإقالة حسام البدري المدير الفني للفريق، وطارق سليمان مدرب حراس المرمى، ليست في محلها، مشيرًا إلى أنه ليس من شيم مجلس إدارة النادي الأهلي التعجل في اتخاذ القرارات.

على صعيد آخر، أبدى أمين إعجابه بمهاجم الأهلي وليد أزارو، مشددًا على أن اللاعب صاحب الـ20 عامًا، يمتلك مهارات جيدة، لكنه في حاجة لاكتساب الخبرة. ونصح أمين البدري، بأن تكون مشاركة أزارو من خلال لقاءات الأهلي، في بطولتي الدوري والكأس، وليس في المباريات المصيرية، مثل لقاء الوداد.

يذكر أن مطالب جماهير الأهلي بإقالة البدري، وهجومها على إكرامي، جاءت عقب هزيمة الفريق، مساء السبت الماضي، في لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي، بهدف دون رد، ليخسر الأهلي البطولة، بعدما جاء مجموع نتيجة لقائي النهائي 2-1 لصالح الوداد، حيث تعادل مع الأهلي إيجابيًا في لقاء الذهاب، بهدف لكل منهما.

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى