أخبار الشرقية

تبادل إطلاق النار بين الشرطة وتجار مخدرات فى حملة بالزقازيق

DSCF4571 463435966

تبادل تجار مخدرات إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة، في حملة شنتها مديرية أمن الشرقية، بالتعاون مع القوات المسلحة، لضبط مرتكبي الجرائم والاتجار فى المخدرات في منطقة أبونجاح بمدينة الزقازيق.
وتعد هذه المنطقة بؤرة رئيسية لتجارة المخدرات بالشرقية، وفور وصول الأجهزة الأمنية أطلق البلطجية العديد من الأعيرة النارية على الشرطة وبادلتهم القوات إطلاق النار، وأسفرت عن إصابة أحد البلطجية بطلق ناري وتحطيم زجاج السيارة المصفحة رقم 5597/14 ب التابعة لقطاع الأمن المركزي ببلبيس.
وتمكنت الحملة من ضبط عادل خضر سلامة (46 سنة) عاطل ومسجل جنائيًا تحت رقم 3263 فئة “ب” تخصص تجارة مخدرات، كما تم اعتقاله أكثر من مرة، نظرا لخطورتة وبحوزتة سلاح نارى فرد خرطوش وعدد 22 طلقة من ذات العيار و5 كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر.
كما تم ضبط مجدى عادل عبدة إسماعيل وشهرتة مجدى أبوزلمة (20 سنة) عاطل ومقيم كفر أبونجاح وبحوزتة 15 لفافة من نبات البانجو تزن 40 كيلو وعدد 3 خزنة سلاح روسي وداخلها 65 طلقة من ذات العيار، وضبط خالد محمد إسماعيل وشهرتة خالد أبوزلمة (47 سنة) ومسجل شقي متخصص فى تجارة المخدرات وبحوزتة 2 لفافة كبيرة من نبات البانجو تزن 6 كيلو جرام.
وضبط محمد عوض محمد عوض وشهرتة محمد عتريس وبحوزتة 3 لفافة من نبات البانجو تزن 7 كيلو جرامات وفرد خرطوش وعدد 8 طلقات من ذات العيار وضبط هشام صبرى السيد عبدالهادي (28 سنة) وبحوزتة فرد خرطوش و3 كيلو بانجو، وضبط طارق رجب زكى يوسف وبحوزته فرد خرطوش و4 كليو بانجو.
تم تحرير محاضر للمتهمين وتولت النيابة التحقيق.

المصدر:الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

‫2 تعليقات

  1. نشكر جهود الشرطة بالقيام بواجبها لحماية أولادنا من تجارة المخدرات وربنا يوفقهم لكن لا بد من رجال الشرطة الشرفاء بمحافظة الشرقية وخاصة مدينة الزقازيق بعمل أنضباط للشوارع فى مدينة الزقازيق والعمل على تنظيم فوضى سائقى الميكروباصات والتاكسى وظاهرة الدراجات البخارية التى تسير فى عكس الأتجاه صدقونا مرة لو تم أنضباط الشارع بكل قوة وحزم سوف تنتظم الأمور وياريت شارع الحلقة وعند الكبرى الجديد
    نحن نشكر الشرطة على يقظتها ونأمل منهم المزيد وفقكم الله لما هو فيه خير للناس

زر الذهاب إلى الأعلى