أخبار الشرقيةسلايد

تجديد حبس أب بالشرقية عذب ابنه حتى الموت لرغبته في شراء حلوى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتبت | دنيا عبد العزيز

قامت محكمة جنح بلبيس بالشرقية اليوم، برئاسة المستشار «محمود جميل» رئيس المحكمة، بتجديد حبس أب قام بتعذيب ابنه حتى الموت، 15 يوما على ذمة التحقيقات للمرة الثالثة بتهمة القتل.

كانت بداية القصة بقرية ميت حمل مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، فى أواخر شهر ديسمبر، حيث قام الأب بتعذيب الطفل «م» البالغ من العمر 6 سنوات، حتى أودى بحياته حياته، والجدير بالذكر أن الأب حاول التهرب من جريمته، وادعاء أن الطفل سقط من منطقة مرتفعة، ولقى حتفه.

استقبلت مشرحة مستشفى بلبيس العام، الجثة، تحت تصرف النيابة العامة، برئاسة «أحمد خطاب» رئيس النيابة وبإشراف المستشار الدكتور «أحمد التهامي»، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، فيما ألقى القبض على الأب الجاني، وبدأت الإجراءات القانونية تأخذ مجراها، ولن تفلح الحيل التى حاول الأب القيام بها للهروب من العقاب.

تبين من الإجراءات القانونية أن عند تلقي بلاغا من «ج ال» عمر 48 سنة، يعمل مشرف نشاط مقيم قرية ميت حمل دائرة مركز بلبيس، قال فى بلاغه، أن نجله «م» توفي إثر سقوطه من منطقة مرتفعة، ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاته، وبفحص البلاغ، وعمل التحريات اللازمة، لمحاولة استطلاع الحقيقة.

وتوجهت قوة من مركز شرطة بلبيس للمنزل للفحص، وتبين وجود آثار تعذيب على جسد الطفل وسحجات وكدمات، وبإجراء التحريات اللازمة، تبين قيام الأب بتعذيب الطفل حتى الموت.

وذلك بسبب بكاءه الشديد لرفض الأب خروجه من المنزل لشراء الحلوى وتم التحفظ على المتهم، واصطحابه إلى ديوان مركز الشرطة لمناقشته، والوقوف على أسباب ارتكابه الواقعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى