أخبار الشرقية

تجديد حبس الضابط المتهم بإطلاق النار على الشاب السعودي ببلبيس

مدير أمن الشرقية

كتبت: دينا الصاوي

جددت نيابة بلبيس العامة حبس ضابط شرطة بمديرية أمن القليوبية 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة الشروع في قتل السعودي “باسل”، وذلك برئاسة المستشار أمير نوار وإشراف المستشار أحمد الفقي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

حيث تلقى اللواء خالد يحيى، مدير أمن الشرقية، إخطاراً يفيد بوصول “باسل. م. ج. ا.” 32 سنة، سعودي الجنسية، لمستشفى بلبيس العام، مصاباً بطلق ناري في الرأس، ونزيف حاد بالمخ، وفى غيبوبة تامة، وتم نقله برفقة طبيب من مستشفى بلبيس إلى مستشفى الأحرار بالزقازيق.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالشرقية، التي باشرها العميد أحمد عبد العزيز، رئيس مباحث المديرية، أن وراء ارتكاب الحادث “م. م.”، نقيب شرطة بمديرية أمن القليوبية، الذي ذهب برفقة المصاب إلى بلبيس لشراء “هيروين” من منطقة غيتة ببلبيس؛ لأنه يتعاطاه، وكان معه سلاحه الشخصي تحسبا لحدوث أي تداعيات، وأطلق النار على باسل بسبب حدوث خلافات بينهما.

وتم القبض عليه وعرضه على نيابة بلبيس للتحقيق معه، فأقر بأن الطلقة خرجت من سلاحه بدون قصد، ووجهت النيابة له تهمة الشروع في القتل، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 11974.

وجدير بالذكر أن الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الطوارىء و الرعاية الحرجة بالشرقية، قد صرح بأن حالة باسل حرجة جدا ولم يسترد وعيه، ومازال بالعناية المركزة.

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى