أخبار الشرقية

تجديد حبس قاتلة طفلتها الرضيعة بمساعدة عشيقها بديرب نجم


كتبت
ـ فتحية الديب

أمرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية بتجديد حبس ربة منزل وعشيقها 15 يوماً بعد انتهاء مدة حبسهما احتياطياً على ذمة التحقيقات التى بأشرها أحمد هلال، مدير نيابة ديرب نجم، بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

وكانت الزوجة قامت، بالاتفاق مع عشيقها، على قتل طفلتها الرضيعة والتخلص من جثتها بإلقائها فى أحد المصارف، واتفقت مع العشيق على الزواج بعد التخلص من جثة الطفلة وإجبار زوجها على الطلاق.

تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد ناصر العنترى، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير المباحث الجنائية يفيد تلقيه بلاغا من “م. ع. س”، 51 سنة، نقاش ومقيم القطامية القاهرة الجديدة باختفاء نجلته “زينب”، البالغة من العمر سنة ونصف، ومقيمة مع والدتها “أ.م. أ” بناحية أكوة دائرة مركز ديرب نجم واتهم زوجته باختفاء نجلته نظرا لعلمه بوجود علاقة عاطفية بينها وبين “م. ع. ع”، 29 سنة، عامل زراعى ومقيم ذات الناحية، وتحرر المحضر رقم 23135 جنح مركز ديرب نجم.

تبين من التحريات عثور الأهالى بناحية عزبة مسيحة دائرة المركز على جثة طفلة بالمصرف المار أمام العزبة وبها العديد من التشوهات نتيجة نهش الكلاب، وقيامهم بدفن الجثة بمقابر الصدقة بالقرية. وأفادت التحريات أن الجثة للطفلة “زينب. م. ع” عام ونصف وتم ضبط الأم وعشيقها.

وأفادت التحقيقات الأولية، التى بأشرها أحمد هلال مدير النيابة، بوجود خلافات عائلية بين والد الطفلة وزوجته “أ”، بسب علمه بوجود علاقة عاطفية بينها وبين “م. ع. ع”، 29 سنة، عامل زراعى جارها بالقرية.

اعترف العشيق بوجود علاقة عاطفية بينه وبين أم الطفلة، وأنها اتفقت معه على التخلص من الطفلة لكى تجبر زوجها على الطلاق وتتزوج منه، فقامت بخنق الطفلة ثم اتفقت معه على إشارة بينهما، وهى قذف شباك العشيق بطوبة، لكى يفهم أنها تخلص من الطفلة ثم قامت بتسليمه الجثة لكى يتخلص منها، وبعد ذلك ذهبت لقسم الشرطة وقامت بتحرير محضر باختطاف الطفلة.

أنكرت الزوجة قيامها بقتل الطفلة، ولكن اعترفت بوجود علاقة عاطفية بينها وبين عشيقها، وأنها اتفقت معه على الزواج بعد طلاقها من زوجها، فأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات واستخراج جثة الطفلة لتشريحها لبيان سبب الوفاة.
المصدر: اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى