أخبار مصرسلايد

تحذير شديد من الأرصاد للمواطنين: رياح شديدة مثيرة للأتربة بدءًا من هذا الموعد

تحذير شديد من الأرصاد للمواطنين
تحذير شديد من الأرصاد للمواطنين

تحذير شديد من الأرصاد للمواطنين.. حذر خبراء الأرصاد الجوية مرضي الجيوب الأنفية والحساسية من الخروج من مساء يوم السبت علي السواحل الشمالية حتي يوم الأحد القادم

وذلك بسب رياح مثيرة للأتربة والغبار ليشمل التحذير جميع المواطنين فى معظم أنحاء البلاد.

تحذير شديد من الأرصاد للمواطنين

حيث يتوقع الخبراء أن تمتد الرياح المحملة بالاتربة الي الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، يوم الأحد وتستمر حتي ساعات المساء وقد تتأثر محافظات وسط الصعيد “أسيوط وسوهاج” علي هيئة أتربة خفيفة.

ويسود خلال اليوم الخميس وغدا الجمعة طقس ربيعي مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية

حار على جنوب سيناء وشمـال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة في فترات الليل والصباح الباكر على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تحذير شديد من الأرصاد للمواطنين
تحذير شديد من الأرصاد للمواطنين

حالة الطقس اليوم

كما تشهد البلاد ارتفاع طفيف في درجات الحرارة اليوم الخميس على كافة أنحاء البلاد، بعد الانخفاض الملحوظ التي شهدتها مختلف محافظات الجمهورية على مدار الأيام الماضية.

ويتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ويكون ليلًا بارد على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد لطيف ليلًا على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

الطقس غدا

يتوقع خبراء الارصاد أن تنشط الرياح غدا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وعن الظواهر الجويه المصاحبة لطقس السبت 16 ابريل 2022، تنشط الرياح على مناطق من والسواحل الغربية على فترات متقطعة.

تحذير شديد من الأرصاد للمواطنين
تحذير شديد من الأرصاد للمواطنين

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى