خدماتسلايد

موعد صرف معاشات مايو 2022.. تعرف على مواعيد صرف المعاشات الجديدة

موعد صرف معاشات مايو 2022
موعد صرف معاشات مايو 2022

موعد صرف معاشات مايو 2022.. كشفت الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي، برئاسة اللواء “جمال عوض” رئيس الهيئة، عن مواعيد صرف معاش شهر مايو 2022.

موعد صرف معاشات مايو 2022

حيث أعلنت صرف المعاشات التأمينية المستحقة عن شهر مايو المقبل قبل أعياد المصريين “عيد الفطر المبارك – عيد القيامة المجيد”

وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في إطار التيسير على أصحاب المعاشات و تلبية احتياجاتهم قبل حلول الأعياد.

ومن المقرر بدء الصرف يوم الجمعة المقبل الموافق 22 إبريل الجاري من خلال ماكينات الصراف الألي الخاصة بالبنوك و البريد المصري المنتشرة علي مستوي الجمهورية

أو الصرف من خلال المحافظ الالكترونية، بدلا من الصرف في المواعيد الاعتيادية في الاول من مايو، وأن عدد أصحاب المعاشات و المستحقين يصل الي 10.7 مليون مواطن يقومون بصرف ما يقارب من 24 مليار جنيه شهرياً

موعد صرف معاشات مايو 2022
موعد صرف معاشات مايو 2022

صرف معاشات مايو 2022

يذكر أن رئيس الجمهورية قد وجه الشهر الماضي بزيادة المعاشات بنسبة 13%، علي ان تتم الزيادة مع معاشات شهر إبريل قبل موعد الزيادة السنوية بـ3 أشهر.

وبلغت تكلفة تبكير صرف الزيادة تبلغ 9.6 مليار جنيه، وذلك عن أشهر إبريل ومايو ويونيه، وبلغت التكلفة السنوية لهذه الزيادة مبلغ 38.4 مليار جنيه إبريل و مايو ويونيه، وبلغت التكلفة السنوية لهذه الزيادة تبلغ قيمتها 38.4 مليار جنيه

موعد صرف معاشات مايو 2022
موعد صرف معاشات مايو 2022

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى