أخبار مصرسلايد

“هتقرب من الصفر” تحذير شديد من الارصاد للمواطنين بشأن طقس الساعات المقبلة

تحذير شديد من الارصاد للمواطنين
تحذير شديد من الارصاد للمواطنين

تحذير شديد من الارصاد للمواطنين.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن المزيد من الانخفاض في درجات الحرارة خلال ساعات الليل ليسود طقس بارد نهارا وشديد البرودة ليلا خلال طقس اليوم

فيما تستمر الأجواء الباردة حتى يوم اخميس المقبل الموافق على جميع أنحاء مصر.

تحذير شديد من الارصاد للمواطنين

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا تحذر خلاله المواطنين من تخفيف الملابس أو البقاء لوقت متأخر خارج المنزل، وذلك خلال الساعات والايام القادمة.

كما نشرت الهيئة العامة للأرصاد بيان درجات الحرارة المتوقعة، وخريطة سقوط الأمطار

الارصاد تحذر من الطقس

وحذر خبراء الارصاد من طقس الايام القادمة، متوقعين زيادة فرص سقوط الأمطار على جميع محافظات مصر، إلى جانب انخفاض كبير بدرجات الحرارة يزداد مع قدوم الليل.

حيث أوضحت الارصاد ارتفاع ملحوظ بفرص سقوط الامطار على مناطق متعددة في مصر، كما سيكون هناك نشاط للرياح على فترات متقطعة، وهو ما بدأت ملاحظته اليوم الاثنين.

حيث من المتوقع أن يسود طقس بارد أو مائل للبرودة خلال ساعات النهار، وشديد البرودة بشكل ملحوظ خلال الليل.

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية خريطة سقوط الامطار للأيام المقبلة، محذرة المواطنين من الخروج من المنازل خلال هذه الفترة إلا للضرورة القصوى.

تحذير شديد من الارصاد للمواطنين
تحذير شديد من الارصاد للمواطنين

وتأتي خريطة سقوط الأمطار على النحو التالي:

  • الاربعاء 23 مارس: تزداد فرص سقوط الأمطار، خاصة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، ونشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد

  • الخميس 24 مارس: تزداد فرص سقوط الأمطار، خاصة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، ونشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد

  • الجمعة 25 مارس: نشاط الرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى