أخبار العالمسلايد

تحذير هام لكل المصريين المسافرين إلى قطر

66600 Details

حذر وزير القوى العاملة محمد سعفان، المواطنين المصريين المسافرين لدولة قطر من حمل كميات من الأدوية الممنوع حملها عند دخولهم قطر- علي الرغم أنها مسموح بها فى مصر، بعد أن تم إدرجها مؤخرا فى الجداول المحظورة بقطر، حتى لا يصدر بحقهم  أمر إدارى بالإبعاد.

تلقي الوزير تقريرا بذلك اليوم ، وفقا لبيان رسمى، من مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة القطرية الدوحة، يشير فيه إلى تزايد أعداد المواطنين الذين يتم احتجازهم بمطار الدوحة، وتحرير محاضر لهم وتحويلهم إلي إدارة البحث والمتابعة لترحيلهم وعدم دخولهم الدولة مرة أخرى، وذلك لحملهم أدوية مخدرة ممنوع دخولها،  ولو بكميات لا تتعدى  20  قرصا  من تلك الأدوية، وذلك رغما من وجود وصفة “روشتة” طبية معهم، وبموجب شهادات موثقة.

وأوضح المستشار العمالي المصري بقطر هشام كامل، أن الأدوية الممنوع على المواطنين حملها هى :ترامادول، ولاريكا “بريجيالي”، والالبرازولام “LSD” الباركينول ، والهالوثي، وريمورون، وتريبتازول ، ونيورازين ، والفاليوم ، وتراموندين”الماكستون”، ورهبانول ، وبرازولا ، وديزيام ، والاترادول، وترامكس ، وتراميوندين ، وريفالدول، وتراماكيت ، وليبراكس.

المصدر

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى