أخبار الشرقية

تخصيص قطعتي أرض لإقامة محطتين رفع صرف صحي بمركزي الحسينية وأولاد صقر

محافظ الشرقية

 

كتب | أحمد الدويري

أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية موافقة الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي على تخصيص قطعتين أرض لإقامة محطتين رفع صرف صحي بمركزي الحسينية وأولاد صقرالأولى في مركز الحسينية على مساحة 625 متر مربع الواقعة بحوض الشرفاء المستجد ناحية قهبونة – مركز الحسينية – تبرع مقدم من أحد المواطنين لخدمة أهالي المنطقة .

كما أعلن موافقة الدكتور «عبد المنعم البنا» وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي على تخصيص قطعة أرض على مساحة 50 متر مربع والواقعة بحوض صان وبحر العجور – ناحية عزبة صادق – زمام قصاصين الأزهار- مركزأولاد صقر– تبرع مقدم من أحد المواطنين .

أكد المحافظ أن الدولة لا تألوا جهداً في توفير قطع الأراضي اللازمة لإقامة مشروعات نفع عام تعود بالفائدة على المواطنين وأبناء المحافظة وتساهم في عمليات التنمية المستدامة .

وأوضح المحافظ أن موافقة وزارة الزراعة تأتي في إطار توفير الأراضي اللازمة لتنفيذ مشروعات ذات النفع العام والمستثناة من الحظر بقانون الزراعة رقم116/ 1983 و ينطبق بشأن الشروط الواردة بالقرار الوزاري 615م /2016 .

شدد المحافظ على سرعة إنهاء إجراءات الملكية لصالح الجهات الطالبة وفقاً للقواعد والقوانين المنظمة لذلك .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى