أخبار مصرسلايد

تصل لـ 35 %.. مصر للطيران تطرح تخفيضات على أسعار التذاكر لهذه دول

تخفيضات على أسعار التذاكر لهذه دول
مصر للطيران: تخفيضات على أسعار التذاكر لهذه دول

أطلقت شركة مصر للطيران تخفيضات خاصة على أسعار التذاكر لرحلاتها من القاهرة لعدد من دول العالم، وذك بهدف تنشيط حركة السفر والسياحة الخارجية.

مصر للطيران: تخفيضات على أسعار التذاكر لهذه دول

حيث طرحت الشركة تخفيضا للسفر من “القاهرة إلى تورونتو في كندا”، بنسبة 15% درجة رجال الأعمال، و35% على الدرجة السياحية.

وذلك عند شراء التذاكر من يوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر حتى 30 من نفس الشهر، على أن يكون السفر في الفترة من 8 أكتوبر حتى 20 ديسمبر المقبل .

كما طرحت الشركة تخفيضا على السفر من “القاهرة إلى العاصمة الروسية موسكو”، بنسبة 15% على درجتي رجال الأعمال والسياحية، وذلك عند شراء تذاكر من يوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر حتى 30 من نفس الشهر، على أن يكون السفر خلال الفترة من 28 سبتمبر حتى 25 ديسمبر المقبل.

أيضا شملت التخفيضات السفر من “القاهرة إلى باريس أو بروكسل” بنسبة 15% على درجتي رجال الأعمال والسياحية، وذلك عند شراء تذاكر من يوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر حتى 30 من نفس الشهر، على أن يكون السفر خلال الفترة من 4 أكتوبر حتى 20 ديسمبر المقبل.

كما شملت التخفيضات خصم نسبة 15% عند السفر من القاهرة إلى المدن الألمانية “برلين، ميونخ، دوسلدورف، فرانكفورت”، عند شراء التذاكر في الفترة من 22 سبتمبر حتى 30 سبتمبر الجاري ، على أن يكون السفر من 20 سبتمبر حتى 30 نوفمبر المقبل .

وقدمت مصر للطيران تخفيض بنسبة 15% على درجتي السياحة ورجال الأعمال، للسفر من “القاهرة إلى دوالا بالكاميرون” عند شراء التذاكر في الفترة من 22 سبتمبر حتى 30 سبتمبر الجاري، على أن يكون السفر خلال الفترة من 8 أكتوبر حتى 20 ديسمبر المقبل.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى