أخبار العالم

تداول أسئلة امتحانات 3 مواد للثانوية العامة اليوم

امتحانات الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

كتب | شادي زعبل

قامت اليوم بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتداول أسئلة امتحانات 3 مواد للثانوية العامة بعد دقائق من بدء الامتحان.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة اليوم الاثنين، الامتحان في مواد: الأحياء والديناميكا والفلسفة والمنطق، بـ1817 لجنة سير امتحان على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاً: آراء طلاب الثانوية العامة 2019 في امتحان الاقتصاد والإحصاء

ويمتحن طلاب شعبة العلوم، في مادة الأحياء، بإجمالي عدد 269 ألفا و 204 طالبا وطالبة، وبدأ الامتحان في التاسعة صباحا ويستمر حتى الثانية عشرة ظهرا.

فيما يؤدي طلاب شعبة الرياضيات الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية “الديناميكا” بإجمالي عدد 117 ألفا و331 طالبا وطالبة، وبدأ الامتحان في التاسعة صباحا ويستمر حتى الحادية عشرة ظهرا.

بينما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق، بإجمالي عدد 255 ألفا و194 طالبا وطالبة، وبدأ الامتحان في التاسعة صباحا ويستمر حتى الثانية عشرة ظهرا.

وبدأ ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019، اعتبارا من السبت الموافق 8 يونيو 2019، ويستمر حتى 3 يوليو المقبل.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى