سياسة

ترامب : لي عظيم الشرف أن أرحب برئيس مصر في البيت الأبيض

وترامب

 

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة تويتر اليوم: يشرفني عظيم الشرف أن أرحب بالرئيس عبد الفتاح السيسي في البيت الأبيض.

استقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الرئيس عبد الفتاح السيسي فور وصوله إلى البيت الأبيض ووقع الرئيس عبد الفتاح السيسي في دفتر الزيارات بالبيت الأبيض.
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على استضافته في البيت الأبيض.

وقال السيسي خلال كلمته في المؤتمر الصحفى المشترك مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب إن التحدث مع الرئيس الأمريكي أحدث نقل نوعية في العلاقات بين مصر وأمريكا.
وأكد السيسي أن العلاقات المصرية الأمريكية في أفضل حالاتها على مدار سنوات طويلة ونسعى لتطويرها في جميع المجالات

وقال : كل الشكر والتقدير والتحية للرئيس الأمريكي على تحسن العلاقات بين مصر وأمريكا”.

وتابع نشكر الرئيس الأمريكي على دعمه لمصر في المجالات المختلفة ونحن نسعى لتعزيز العلاقات في المجالات العسكرية والثقافية والسياسية”.

ومن جانبه أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أنه أحرز تطور كبير مع مصر في ملف مكافحة الإرهاب، وتابع : نحن شركاء في العديد من المجالات منها التجارية وغيرها من المجالات ولم يكن لدينا علاقات أفضل مما تشهده تلك الفترة كما أشاد ترامب بزيارة قرينته للقاهرة ومشاهدة الاهرامات مؤكدا أنها استمتعت كثيرا بتلك الزيارة وانها حقا إحدى عجائب الدنيا السبع وتستحق الزيارة والمشاهدة .

وعقد الرئيس ترامب اجتماعا ثنائيا مع الرئيس الفتاح السيسي في المكتب البيضاوي اليوم تلاه غداء عمل موسع.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى