أخبار الرياضة

ترتيب الدوري المصري عقب مباراة الزمالك وإنبي

ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

كتب | أحمد الدويري

عادت مرة أخرى مسابقة الدوري المصري بعد فترة توقف دامت 31 يوما بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما والتي توج بها بعد التغلب على نظيره منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف.

وأقيمت اليوم مباراتان في إطار منافسات الدوري الممتاز بين كل من النادي الأهلي والجونة ونادي الزمالك وإنبي، حيث تمكن النادي الأهلي من الفوز على نادي الجونة بأربعة أهداف نظيفة، وتلقى نادي الزمالك هزيمة غير متوقعة من إنبي في اللقاء الذي جمع بينهما بهدفين مقابل.

اقرأ أيضًا أول تعليق من رئيس الزمالك بعد الهزيمة من إنبي

وعقب انتهاء تلك المباراة احتل النادي الأهلي قمة الدوري المصري برصيد 12، نقطة يليه نادي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، والمقاولون العرب في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، وحل الزمالك في المركز الرابع برصيد “10” نقاط.

وتشهد الفترة القادمة اشتعال مباريات الدوري المصري خصوصا في ظل رغبة النادي الأهلي في احتلال قائمة الدوري، ورغبة الزمالك في العودة من جديد.

وتمكن فريق إنبي من تحقيق فوز ثمين على نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام في الجولة السادسة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى