رياضة محليةسلايد

منع الزمالك من قيد الصفقات الجديدة لهذا السبب

منع الزمالك من قيد الصفقات الجديدة
منع الزمالك من قيد الصفقات الجديدة

منع الزمالك من قيد الصفقات الجديدة .. كشفت تقارير من داخل اتحاد الكرة، أن اللجنة المؤقتة برئاسة أحمد مجاهد، اتخذت قرارا بمنع معظم الأندية وفي مقدمتها الزمالك، من قيد الصفقات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لحين سداد المديونيات المستحقة للاتحاد المصري لكرة القدم.

منع الزمالك من قيد الصفقات الجديدة

وأضافت : «بأي حال من الأحوال لن يسمح لنادي الزمالك أو غيره من الأندية المديونة لاتحاد الكرة، بقيد صفقاتها الجديدة لحين سداد هذه المستحقات أو تسويتها بالاتفاق مع مسؤولي الجبلاية».

وأكدت : «هذا القرار ليس له علاقة بالأزمة التي حدثت بين أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، وشيكابالا، قائد الزمالك، خلال مراسم تسليم الأبيض درع الدوري في مباراة البنك الأهلي الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز».

وشددت على أن «هذا القرار اتخذ قبل حدوث واقعة شيكابالا ورئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، وأبلغت جميع الأندية به، خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم أول أمس الأحد».

تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدوري الممتاز

وعقدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، وعضوية محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، اجتماعا يوم الأحد الماضي، مع ممثلي أندية الدوري الممتاز، واستمع إلى مقترحاتهم فيما يخص شكل الدوري الجديد، وموقف كأس مصر للموسم المنقضي.

وعرض مسؤولو اللجنة الثلاثية، على الأندية خلال الاجتماع، الارتباطات الخارجية للمنتخب الوطني والأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية، وفي مقدمتها فترات الأجندة الدولية خلال الشهور الثلاثة المقبلة التي تتخللها تصفيات كأس العالم، ثم المشاركة في بطولتين كبيرتين هما كأس العرب وبطولة الأمم الأفريقية خلال ديسمبر ويناير المقبلين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى