أخبار العالمخدماتسلايد

تردد قناة الفجر 2021 الناقلة لمسلسل بربروس

تردد قناة الفجر 2021
تردد قناة الفجر 2021

يتابع العديد من المصريين ومحبي المسلسلات التاريخية في الوطن العربي قناة الفجر والتي تعد من أهم القنوات التي تنقل المسلسلات التركية وغيرها .

واهتزت محركات البحث في الفترة السابقة بسبب المسلسل التاريخي بربروس خلفًا لقيامة أرطغرل وكذلك المؤسس عثمان ونهضة السلاجقة وغيرها.

ويقوم ببطولة المسلسل التاريخي بربروس الفنان الكبير انجين التان وهو بطل مسلسل أرطغرل .

وهنالك الكثير من المسلسلات والبرامج والأفلام التركية المتنوعة حيث أصبحت ذات مشاهدات بالملايين بعد اهتمامها بالتاريخ .

تردد قناة الفجر 2021

والمنتظرين لمسلسل بربروس التاريخي وكذلك الجزء الثالث من قيامة عثمان عن التردد الجديد للقناة والتي تعرض كل المسلسلات التاريخية التركية وكذلك الأفلام والبرامج .

تردد قناة الفجر 2021
تردد قناة الفجر 2021

أحدث تردد لقناة الفجر

والآن يمكنك أن تضبط الريسيفر الخاص بك واستقبل تردد قناة الفجر الجديد 2021 لمتابعة الكثير من أهم وأفضل البرامج والتقنيات وك التي تقدمها عبر شاشتها وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وذلك بضمان جودة عالية بدون تحميل من خلال إدخال البيانات التالية.

التردد الجديد: 12034.
معدل الترميز :27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة الفجر 2021
تردد قناة الفجر 2021

مسلسل بربروس

وإذا كنت تتسائل عن مسلسل بربروس التركي والذي ذاع صيته وأصبحت إعلانات تدوي كل مواقع الإنترنت فهو من المسلسلات التاريخية من إخراج الأخوة تايلان، أما عن السيناريو فهو من تأليف جنيد أيسان، أوزان أكسونغور، أوغوز أياز.

وجاء مسلسل بربروس ضمن تعاون مشترك بين دولتي تركيا والجزائر، حيث أعلنت السفيرة التركية في الجزائر في وقت سابق أن هناك عدة مشاهد تم تصويرها في الجزائر.

وإذا كنت تتسائل عن قصته فتأتي قصة مسلسل بربروس عن حياة البحار خير الدين بربروس وجهاده البحري وذلك في عهد السلطان سليم الأول، ويعتبر أو قبطان حائز على لقب باشا وقبطان بحر الإمبراطورية العثمانية.

تردد قناة الفجر 2021
تردد قناة الفجر 2021

وكذلك يروي المسلسل حياة بربروس خير الدين باشا، والذي صنع إمبراطورية لن تنسى للإمبراطورية العثمانية التي قويت بسببه، وضمن السيادة لها في البحر الأبيض المتوسط.

وأكبر مؤيدي خير الدين بربروس كان أخوه عروج بربروس، والذي تمكن من السيطرة على جميع السواحل البحرية المائية .

موعد عرض بربروس

تردد قناة الفجر 2021
تردد قناة الفجر 2021

أما عن مسلسل بربروس موعد العرض فإن مقرر أن يتم عرضه عبر قناة TRT1 التركية، بداية من يوم 16 سبتمبر 2021.

وأنتجت مسلسل بربروس شركة الإنتاج إي إس فيلم، ويأتي أبطال المسلسل كل من:

إنجين آلتان دوزياتان في دور عروج بربروسا، وأولاش تونا استبه في دور خير الدين بربروسا، ويتكين ديكينجيلار في دور إسحاق، وجانر توبشو في دور إلياس، وبهادير يني شهيرلي أوغلو، وبيلين أكيل.

https://youtu.be/HWiBz9aVmCI

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى