أخبار مصرسلايد

شهامة ابني أفقدته حياته.. والد مهندس المنوفية يكشف تفاصيل وفاة نجله غدراً

والد مهندس المنوفية يكشف تفاصيل وفاة نجله غدراً
والد مهندس المنوفية يكشف تفاصيل وفاة نجله غدراً

شهدت مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حادثة مؤسفة، حيث لفظ مهندس يدعى “حازم أمجد حماد” أنفاسه الأخيرة، بسبب شهامته ودفاعه عن طفل صغير يتعرض للضرب من سائق تروسيكل.

والد مهندس المنوفية يكشف تفاصيل وفاة نجله

ويروي “أمجد حماد” والد المهندس المتوفي تفاصيل وفاة نجله، حيث قال أن الأخير تفاجئ يوم الخميس الماضي بخروج طفل من شارع جانبي فاصطدم بتروسيكل يسير في الشارع، بعدها قام سائق التروسيكل بضرب الطفل ووجه له السباب بأبشع الألفاظ، لذلك قام الفقيد بمحاولة الدفاع عن الطفل.

وأثناء قيام المهندس المتوفي بمنع التعدي على الطفل والدفاع عنه، اعتبره سائق التروسيكل طرفا في المشاجرة وحاول التعدي عليه، وقد تدخل الأهالي لوقف النزاع، ولكن لم ينتهي الأمر عن هذا الحد وتوعد الجاني بالشجار معه لاحقا.

ووفقا لما نشره موقع مصراوي، أضاف والد المهندس “حازم” بعد ذلك توجه سائق التروسيكل وبرفقته أشقائه وبحوزتهم أسلحة بيضاء لمنزل المجني عليه، وقاموا بافتعال مشاجرة أصيب فيها نجله بجرح نافذ في الصدر أودى بحياته عقب وصوله المستشفى.

واستكمل الاستاذ “أمجد حماد” أن المشاجرة التي افتعلها الجناة كادت أن تودي بحياة أشخاص آخرين، فقد حاولوا إنهاء حياة شخص آحر كان يحاول حل المشكلة.

وقالت شقيقية المجني عليه أنها علمت بخبر إصابة شقيقها من الأهالي، ورافقته في سيارة الإسعاف أثناء نقله لمستشفى شبين الكوم الجامعي، مضيفة أن شقيقها ظل ممسكا بيدها حتى وصوله للمستشفى وكان يواجه صعوبة شديدة في التنفس، وبعد وصوله تدهورت حالته ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وقد سادت حالة من الحزن الشديد بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاة “حازم أمجد حماد” طالب أكاديمية الهندسة الكيميائية والتكنولوجيا المتقدمة، ووصفوا المجني عليه بـ “شهيد الشهامة”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى