ثقافة و فن

تردد قناة مافيا سينما للأفلام العربية

قناة مافيا سينما
قناة مافيا سينما

كتب | أحمد الدويري

يبحث الكثير من محبي مشاهده الأفلام العربية عن ترددات لقنوات أفلام حديثة، فمن هذه الترددات تردد قناة مافيا سينما MAFIA TV الجديدة، التي تقدم مجموعة من أروع الأفلام العربية الحديثة التي يعشقها المشاهدين.

وتتميز القناة أيضاً بعرض أفلام حصرية يتم بثها كعرض أول وهو ما جعلها تنال مشاهدة عالية للقناة، كما انه يتم بث القناة لمدة 24 ساعه متواصلة وبدون فواصل إعلانية، ويتم مشاهدة القناة دون الحاجة إلى اشتراك من أجل مشاهدتها، ويتم بث القناة على تردد نايل سات الذي سنوضحه لكل من يرغب في البحث عن التردد.

اقرأ أيضًا ريهام سعيد تشن هجومًا على جورج قرداحي

تقدم القناة مجموعة من الأفلام المتنوعة كالأفلام الرومانسية، وأفلام ألأكشن، وأفلام الرعب، والأفلام الكوميدية الشيقة، والتي تناسب جميع الفئات العمرية المختلفة مما جعلها محل متابعة من الأطفال والشباب والكبار ومن هذه الأفلام، فيلم الديزل، وفيلم الخلية، وفيلم فص ملح وداخ، وفيلم شد أجزاء، وفيلم حرب كرموز، وفيلم البدلة، وفيلم ليلة هنا وسرور والعديد من الأفلام المتميزة التي يتابعها الجميع، ويتم عرض جميع الأفلام في أوقات مناسبة للجميع.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 12604 عمودي 27500

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى