أخبار العالمسلايد

مباشر محاكمة محمد راجح المتهم بقتل الطالب محمود البنا

محاكمة محمد راجح
المتهمين بالقتل

كتبت | فاطمة حسين

اليوم 27 أكتوبر 2019 هو ثاني أيام محاكمة محمد راجح والـ 3الآخرين المتهمين بقتل الطالب محمود البنا المعروف إعلاميًا باسم شهيد الشهامة، لذلك سيقوم موقع الشرقية توداي بنشر كافة الأخبار الجديدة المتعلقة بمحاكمة المتهمين.

شهد صباح اليوم الأحد 27 أكتوبر توافد عددًا من المواطنين إلى شبين الكوم ووصل المتهم «م.ر.أ» و3 متهمين آخرين بقتل الطالب محمود البنا إلى قاع المحكمة وذلك لحضور ثاني جلسات محاكمتهم في القضية المعروف إعلاميًا بضحية الشهامة في المنوفية. لمزيد من التفاصيل اقرأ التالي:

وصول المتهمين بقتل محمود البنا شهيد الشهامة إلى المحكمة

وقد شهدت محاكمة محمد راجح والمتهمبن بقتل محمود البنا وصول الطبيب الشرعي إلى هيئة المحكمة وذلك بناءًا على طلب الدفاع بكشف السن الحقيقي لموكليه نظرًا لقوله أن محمد راجح لم يبلغ السن القانوني ولهذا فإنه يخضع لقانون الطفل. لمزيد من التفاصيل اقرأ التالي:

وصول الطب الشرعي لمحاكمة راجح المتهم بقتل محمود البنا

وقامت نقابة المحامين بمحافظة المنوفية بكشف السن الحقيقي لمحمد راجح المتهم الرئيسي لقتل محمد البنا «شهيد الشهامة»، وبالتالي نشرت أقصى عقوبة للمتهم  لمزيد من التفاصيل اقرأ الخبر التالى:

نقابة المحامين تكشف السن الحقيقي لمحمد راجح والعقوبة المتوقعة

وأقرت محكمة شبين الكوم اليوم سن محمد راجح المتهم بقتل الطالب محمود البنا وبالتالي لم تحول القضية جنايات نظرًا لأنه لم يتعدى السن القانوني لمزيد من التفاصيل اقرأ التالي:

المحكمة تقر السن الحقيقي لراجح المتهم بقتل شهيد الشهامة

زر الذهاب إلى الأعلى