أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يفاجئ متابعيه بعد بيع بيراميدز

أغنية جديدة من كلمات تركي آل الشيخ صيف 2019
تركي آل الشيخ

كتب | أحمد الدويري

يستعد المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز السابق، لشراء ناد جديد خلال الفترة المقبلة وذلك في الدوري الاسباني او في الدوري الفرنسي.

وقالت مجلة الرياضية السعودية اليوم الجمعة ان تركي آل الشيخ يقترب من الاتفاق النهائي مع مالكي نادي غرناطة الاسباني، من اجل شرائه، او فريق اميان الفرنسي، وذلك لشراء احدهم وامتلاك نسبته بـ 100%.

وافادت التقارير ان تركي آل الشيخ كان يمتلك نادي بيراميدز في الدوري المصري، والذي ظل ينافس على مسابقة الدوري الممتاز حتى اللحظات الأخيرة من الدوري.

اقرأ أيضًا رد ناري من المعلق حفيظ دراجي على هجوم رئيس الزمالك

وباع تركي آل الشيخ حصته كاملة في نادي بيراميدز الي المستثمر الإماراتي سالم الشمسي، منذ فترة ليست بالطويلة، ليعلن رحيله عن الدوري المصري خلال الفترة المقبلة.

وقد أحدث الشيخ حالة من الجدل والتطور الواضح على الكرة المصرية بالرغم من تعرضه لانتقادات شديدة بعد المغالاة في أسعار اللاعبين وضمه العديد من النجوم الكبار.

إلا أنه استطاع أن يحول فريق ينافس على الهبوط إلى فريق يهزم قطبي الكرة المصرية، ويصل إلى المركز الثاني وينافس على لقب الدوري حتى الرمق الأخير.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى