أخبار الشرقيةسلايد

تسليم الطفل المختطف منذ 13 عام لأسرته بكفر صقر

13308378_880453825415307_5708291829253255635_o-1

كتب | أبانوب وجيه

قررت نيابة مركز الزقازيق ، تسليم الطفل المختطف منذ 13 عامًا بكفر صقر ، إلى أسرته ، بعد ظهور نتيجة تحليل الـ DNA ، والتى جاءت متطابقة مع أمه الأصلية ، ومن المقرر أن يفطر الطفل اليوم مع أسرته بالمدينة ، بعد استلامه من دار الرعاية المودع بها بناء على قرار النيابة العامة.

وكان اللواء «حسن سيف» مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطار من اللواء «هشام خطاب» مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا من شخص يدعى «أحمد» ، ومقيم بحي النهضة باختطاف نجله الذي كان عمره ثمانية أشهر، ويتهم سيدة باختطافه منذ 13 عامًا بعد أن تحايلت على والدة الطفل بأن تعنتني بالطفل لحين إنهاء إجراءات تطعيمه.

وتم التعرف على الطفل من خلال قيام شقيقته بنشر صورة له على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منذ عدة أيام، وروت تفاصيل اختطافه منذ 13 عاما إلى أن تواصل مع والدة الطفل أحد أقارب زوج المختطفة، ودلها على طفلها.

وكانت قد قررت نيابة الزقازيق ، حجز «أسماء. م. م» ، 36 سنة ربة منزل، على ذمة التحقيق بتهمة اختطاف طفل من والدته منذ 13 عاماً، وذلك برئاسة أحمد ياسين رئيس النيابة، وإشراف المستشار أحمد الفقي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وكذلك كانت قد قررت النيابة إيداع الطفل إحدى دور الرعاية بالزقازيق، وإجراء تحليل الـ DNA ، له ولوالدته الحقيقية «شيماء ث.الـ» ؛ للتصرف وفقاً لنتائج التحليل.

حبس المتهمة بخطف طفل من أمه منذ 13 عام بكفر صقر

إيداع الطفل المختطف منذ 13 عاماً بدار رعاية بالزقازيق لحين إجراء الـ ”DNA”

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى