أخبار الرياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجيش الليلة

صدمة جديدة في الأهلي قبل مواجهة بتروجت
الأهلي

كتب | سامح المصري

يواجه فى السابعة من مساء اليوم  المارد الأحمر النادي الأهلي  فريق طلائع الجيش، ضمن مباريات الفريق المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر، وسيسعى الجهاز الفني واللاعبين لمواصلة الانتصارات، حيث تغلب الفريق على بتروجت بهدف دون رد، ثم الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف، كان البطل فيهم مهاجم الأهالي أحمد الشيخ الذي سدد هدفين.

 ومن المتوقع أن يخوض الأهلى مباراة الليلة بتشكيل مكون من:  شريف إكرامى، سعد سمير، أحمد علاء، كريم نيدفيد، أيمن أشرف، هشام محمد، عمرو السولية، وليد سليمان، أحمد الشيخ، ناصر ماهر، مروان محسن.

يغيب أكثر من لاعب عن الفريق الأحمر للإصابة أمثال حسام عاشور، أحمد فتحى، على معلول، جونيور أجايى ومحمد الشناوى وصلاح محسن ومحمد نجيب ووليد ازارو وساليف كوليبالى .

ويحتل الأهلى حالياً المركز العاشر برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 9 مواجهات فاز فى 5 وتعادل فى 2 وخسر مثلهما، وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف ولا زالت لديه 7 مباريات مؤجلة.

أرقام هامة في مواجهات الأهلي والجيش

يذكر أن 23 مباراة جمعت الأهلى مع طلائع الجيش ،من بينهم 18 مباراة  فاز فيها الفريق الأحمر أمام الطلائع دون أى فوز للمنافس ، ومنهم 5 مباريات انتهت بالتعادل بين الفريقين ، وشهدت المواجهات بين الفريقن 48 هدفًا أحرزها لاعبى الأهلي ،و 11 هدفا هزت شباك الأهلى عن ريق لاعبى الجيش ، وتسجل مواجهات الفريقين رقم هام لنجم الأهلي السابق عماد متعد حيث سجل 7 أهداف .

https://www.youtube.com/watch?v=Aj_LOw43hAs

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى