أخبار الشرقيةسلايد

تشميع سنترا للدروس الخصوصية بفلل الجامعة في الزقازيق (صور)

دروس خصوصية 2

شنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة مكبرة على مراكز الدروس الخصوصية والمنشآت التعليمية، لمراجعة حصولها على التراخيص اللازمة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الجهات المعنية لتقديم الخدمة للطلاب، إضافة إلى التزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وقد أسفرت الحملة عن تشميع 4 مراكز دروس خصوصية وأكاديميات تدريب تُدار بدون ترخيص، وتواجد أعداد كبيرة من الطلاب بدون ارتداء الكمامات الواقية، وعدم اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

كما تم تغريم 2 من المراكز والمكتبات 8000 جنيه غرامات فورية مخالفة للإجراءات الاحترازية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شنت رئاسة حي ثان الزقازيق حملة على مراكز الدروس الخصوصية بنطاق الحي، وتم غلق سنتر للدروس الخصوصية بمحيط مدرسة اللغات بنات بفلل الجامعة.

جاء ذلك بالتعاون مع مركز شرطة الزقازيق ومديرية التربية والتعليم، وجهاز حماية المستهلك بالشرقية، ومديرية التضامن الاجتماعي، والتأمينات الاجتماعية، والضرائب العامة.

ومن جانبه أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على عدم التهاون مع الغير ملتزمين بالقانون وتوقيع الإجراءات الرادعة حيال أصحاب مراكز الدروس الخصوصية والكيانات التعليمية التي تمارس النشاط بدون تراخيص قانونية، من الجهات المختصة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

دروس خصوصية دروس خصوصية.jpg 3 دروس خصوصية 2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى