أخبار الشرقيةسلايد

“مديره منتحل صفة طبيب”.. تشميع مركز طبي خاص بالشرقية (صورة)

تشميع مركز طبي خاص بالشرقية
تشميع مركز طبي خاص بالشرقية

تشميع مركز طبي خاص بالشرقية

قامت  إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالشرقية، اليوم الأربعاء، بمداهمة أحد المراكز الطبية الخاصة بعلاج النحافة والسمنة، بمركز  أولاد صقر، وذلك بعد ورود معلومات تفيد أن المركز يعمل بدون ترخيص، ويديره صيدلي بالمخالفة لقانون مزاولة المهنة.

جاء ذلك بالتنسيق مع مفتشي الإدارة الصحية بأولاد صقر، ومن جانبه أكد الدكتور هشام مسعود، وكيل أول وزارة الصحية بالشرقية، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات المضبوطة، مؤكدا أن جرى تشميع المركز الطبي بكامل محتوياته.

وأضاف الدكتور هشام مسعود أنه تم تحرير المحضر اللازم في قسم شرطة أولاد صقر، وجرى التحفظ على الصيدلي لحين عرضه على النيابة العامة للتحقيق.

وكان قد وجه محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت الطبية الغير حكومية الخاصة الموجودة بنطاف المحافظة، وذلك لضبط المخالفين، والتأكد من مدى التزام الأفراد والعاملين بها بالقوانين المنظمة للعمل.

فضلا عن التأكد من ضمان تقديم خدمة طبية لائقة للمواطنين، وللمساهمة في رفع كفاءة المنظومة الصحية بنطاق المحافظة.

إقرأ أيضا

بعد إخلاء المرضى.. تفاصيل غلق وتشميع مستشفى خاص في الشرقية (صور)

بيان عاجل من محافظ الشرقية بشأن مواجهة التقلبات الجوية

تشميع مركز طبي خاص بالشرقية
تشميع مركز طبي خاص بالشرقية

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى