أخبار العالم

تصريح جديد من أسرة ريجيني

2016_9_17_20_29_26_46
قالت أسرة الطالب الإيطالي جوليو ريجيني بإنها لن تتوقف “حتى ظهور الحقيقة”، وفقًا لوكالة الأنباء الإيطالية “أكي” النسخة العربية، مشيرة إلى أنها لن تتوقف عن متابعة قضية ريجيني الذي عثر على جثته وعليها آثار تعذيب على أطراف القاهرة أوائل فبراير الماضي.

وفي تصريحات عقب الاجتماع بمحاميتها أليساندرا بالّيريني، ووكيلي النيابة العامة بروما جوزيپّي پينياتوني وسيرجيو كولايوكّو؛ قالت أسرة ريجيني – وفقًا لما أوردته الوكالة الإخبارية، أول أمس الخميس “نحن نأمل، وسنسهر ونتابع لكي يجري البحث عن الحقيقة بعزم وشفافية”.

وتابعت: “لن نتوقف حتى تنكشف الحقيقة”، فهي “أمر لا يطلبه ملايين المواطنين الإيطاليين وحسب”، بل كثير من المصريين أيضا، مضيفة: “نحن مدينون بهذا لجوليو ولكرامة هذين الشعبين”.

وأعربت أسرة الطالب الإيطالي عن الامتنان للالتزام بالقضية من قبل المحققين الإيطاليين والمصريين، وبشكل خاص النائب العام المصري نبيل صادق لاستعداده للقائها قريبا في روما.

وكان فريقا التحقيقات الإيطالي والمصري اللذين التقيا يومي الخميس والجمعة من الأسبوع الماضي، قد أكدا في بيان مشترك تجديد الالتزام من الجانبين لمواصلة تبادل الوثائق والمعلومات من أجل تحقيق الهدف المشترك، وهو التأكد من الحقيقة حول مقتل جوليو ريجيني.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى