توك شو

بالفيديو.. رانيا محمود ياسين تنفعل على الهواء: يغور ريجيني في داهية

ريجيني

استنكرت الإعلامية رانيا محمود ياسين، الاهتمام العالمي بقضية مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني بالقاهرة، مؤكدة أن هذا الاهتمام يدل على أن حادث مقتله كان بمثابة مؤامرة – بحسب قولها.

وقالت رانيا منفعلة خلال تقديمها لبرنامج “الحدث اليوم” المذاع على قناة “الحدث” مساء أمس السبت :”الاهتمام بقضية ريجيني من كل الدول يدل على المؤامرة، محسسني أن محدش اتقتل قبله في أي بلد، ياما اتقتلنا ناس واختفت ناس في بلاد، وعصابات المافيا قتلت في كل الدول، عصابات المافيا في أمريكا وإيطاليا، ولم نرى هذه الهيصة، شئ مستفز بشكل غير عادي”.

وأضافت رانيا محمود ياسين :”بصراحة في الأول كان ريجيني شاب و صعبان عليا، ولكن يغور في داهية بصراحة، وصلتونا نقول يغور في داهية، ما هذه الهوسة العالمية على هذا الشاب، اصبروا هناك تحقيقات، ولدينا شاب مصري اختفى في إيطاليا، وريجيني مشكوك في أمره، وحوله علامات استفهام كثيرة، إنه جاي من مخابرات وأجهزة، زهقتونا بصراحة”.

وقد تم العثور على جثة الشاب الإيطالي جوليو ريجيني وعليها أثار تعذيب بطريق الإسكندرية الصحراوي في فبراير الماضي وذلك عقب اختفائه في 25 يناير الماضي، وقد قامت إيطاليا باستدعاء سفيرها في القاهرة للتشاور على خلفية مقتل ريجيني.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى