صحة

إطلاق تطبيق كل يوم معلومة طبية على أنظمة الأندرويد Android و IOS

تطبيق كل يوم معلومة طبية
تم مؤخرا إطلاق ” تطبيق كل يوم معلومة طبية DailyMedicalInfo ” للهواتف الذكية التي تعمل بكل من نظام IOS ونظام الأندرويد Android، وهو تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين متابعة كل ما يخص عالم الطب والصحة بالإضافة لآخر الأخبار والمستجدات في المجال الطبي.

أهم ما يميز تطبيق كل يوم معلومة طبية أنه يتيح لك قراءة المحتوى واستخدام الأدوات المختلفة بدون الحاجة لدفع أي رسوم أو اشتراكات وأيضا بدون الحاجة لتسجيل الدخول.

كما يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه وسلاسة التنقل بين الأقسام والمحتويات، بالإضافة لإمكانية البحث عن أي معلومات تريدها، كما يحتوي يمكنك أيضا مشاركة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي وإرساله عبر الإيميل وتطبيقات المحادثات.

محتوى تطبيق كل يوم معلومة طبية

يحتوي التطبيق على الأقسام الرئيسية التي تشمل الصحة العامة وصحة المرأة وصحة الرجل وصحة الطفل بالإضافة لصحة العيون وصحة الأسنان والصحة النفسية واللياقة البدنية، وأقسام العناية بالجمال والرشاقة والتغذية، وقسم الحمل والولادة بمراحله، كما يحتوي على قسم خاص بمرض السكري وأمراض السرطان، بالإضافة للموسوعات الطبية التي تشمل موسوعة الأمراض الشاملة وموسوعة الإجراءات والفحوصات وموسوعة الأدوية.

كما يحتوي التطبيق على قسم الأخبار الصحية التي يمكنك من خلاله متابعة كل جديد في عالم الطب والصحة، ويحتوي أيضا على قسم الميديا الذي يشمل الكويزات الصحية والعروض المرئية (سلايدشو) والفيديو، وأيضا قسم الحاسبات الطبية الذي يشمل حاسبة الحمل والولادة وحاسبة أيام التبويض وحاسبة كتلة الجسم BMI وحاسبة السعرات الحرارية وحاسبة نمو الطفل وحاسبة معدل نبضات القلب،….إلخ.

كما أوضح القائمون على موقع كل يوم معلومة طبية أنهم يستعدون لإطلاق عدة تحديثات منتظمة تشمل إضافة خصائص وخدمات جديدة ومميزة تهدف لتقديم كل ما يمكن أن يسهل على المستخدمين حياتهم اليومية والتشجيع على اتباع نمط حياة صحي وممتع.

قم بتحميل كل يوم معلومة طبية DailyMedicalInfo من هنا مجانا للأندرويد Android

قم بتحميل كل يوم معلومة طبية DailyMedicalInfo من هنا مجانا لنظام IOS

نهلة النجار

كاتبة ومحررة، تقوم بتحرير ومراجعة محتوى الموقع للتأكد من دقة وسلامة المعلومات المقدمة للقارئ واعتمادها على مصادر طبية موثوقة. لديها خبرات كثيرة فى تسويق المحتوى الطبي كما أن لها الكثير من المشاركات في العديد من المشاريع الخيرية والتطوعية والقوافل الطبية لخدمة وتنمية المجتمع.
زر الذهاب إلى الأعلى