صحة

موقع كل يوم معلومة طبية يطلق دليل الأطباء في 7 دول عربية

دليل أطباء كل يوم معلومة طبية
قام موقع كل يوم معلومة طبية بإطلاق دليل الأطباء الشامل في 7 من أكبر الدول العربية، والذي يحتوي على أكبر عدد من الأطباء من جميع التخصصات والمراكز الطبية والمستشفيات والمعامل والصيدليات.

يمكن للمستخدم من خلال دليل أطباء كل يوم معلومة طبية الوصول لأهم المعلومات الخاصة بالطبيب أو المركز أو المستشفى،… والتي تشمل تخصص الطبيب وأرقام هواتفه وعنوانه بالتفصيل، بالإضافة لمعلومات أخرى يمكن ان يضيفها الطبيب بنفسه.

يمكنك من خلال الدليل فتح خريطة جوجل بضغطة زر لتحديد عنوان الطبيب وموقعه وأيضا يمكنك الاتصال من خلال الموقع مباشرة على أرقام الهواتف المتاحة، كما يمكنك تقييم الطبيب بكل شفافية.

يتميز الدليل بإمكانية البحث عن طبيب أو مركز طبي أو مستشفى أو …..، بتحديد التخصص والمدينة والمنطقة أو فقط بكتابة الاسم الذي تريد الوصول له، بالإضافة لإمكانية البحث المتخصص في التخصصات الفرعية ونوع الطبيب (دكتور/دكتورة) وأيضا بشركات التأمين المتعاقد معها.

لا تتوقف خدمات الدليل على الأفراد العاديين فقط، بل يتيح لك إذا كنت طبيبا ولم تجد اسنك مسجل بالدليل، أن تقوم بتسجيل بياناتك التفصيلية لضمها للدليل مجانا، ويمكن للأطباء المسجلين بالفعل  تعديل بياناتهم أو تحديثها أو الإضافة إليها بعد تقديم طلب للقائمين على الموقع للتأكد من صحة معلوماتهم.

جدير بالذكر أن الدليل يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة في 7 دول عربية كما يلي:

دليل الأطباء في مصر

يضم دليل أطباء مصر أكثر من 27,000 دكتور من كل التخصصات الطبية، وأكثر من 6,000 مركز طبي، وأكثر من 1,300 مستشفى، وأكثر من 2,900 معمل تحاليل وأشعة، وأكثر من 4,300 صيدلية، على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

قم بزيارة دليل أطباء مصر بالضغط هنا

دليل أطباء المملكة السعودية

يضم دليل أطباء المملكة السعودية أكثر من 9,900 طبيب من كل التخصصات الطبية، وأكثر من 1,000 مركز طبي، وأكثر من 300 مستشفى، على مستوى جميع مدن ومناطق المملكة.

قم بزيارة دليل أطباء السعودية بالضغط هنا

دليل أطباء الإمارات

يضم دليل الأطباء في الإمارات العربية المتحدة أكثر من 2,500 طبيب من كل التخصصات الطبية، وأكثر من 270 مركز طبي على مستوى دولة الإمارات العربية بجميع مناطقها.

قم بزيارة دليل أطباء الإمارات بالضغط هنا

دليل أطباء الكويت

يضم دليل أطباء الإمارات العربية المتحدة أكثر من 1,000 طبيب من كل التخصصات الطبية، وحوالي 35 من أفضل المراكز الطبية على مستوى مدن دولة الكويت.

قم بزيارة دليل أطباء الكويت بالضغط هنا

دليل أطباء قطر

يضم دليل الأطباء في قطر أكثر من 1,000 طبيب من كل التخصصات الطبية، وحوالي 190 من أفضل المراكز الطبية على مستوى مدن ومناطق قطر.

قم بزيارة أطباء قطر بالضغط هنا

دليل الأطباء في الأردن

يضم دليل أطباء المملكة الأردنية الهاشمية حوالي 1,000 طبيب من أفضل الأطباء في كل التخصصات الطبية على مستوى مناطق المملكة.

قم بزيارة دليل أطباء الأردن بالضغط هنا

دليل الأطباء في لبنان

يضم دليل الأطباء في لبنان أكثر من 1,600 طبيب من أفضل الأطباء في كل التخصصات الطبية على مستوى مناطق جمهورية لبنان.

قم بزيارة دليل أطباء لبنان بالضغط هنا

نهلة النجار

كاتبة ومحررة، تقوم بتحرير ومراجعة محتوى الموقع للتأكد من دقة وسلامة المعلومات المقدمة للقارئ واعتمادها على مصادر طبية موثوقة. لديها خبرات كثيرة فى تسويق المحتوى الطبي كما أن لها الكثير من المشاركات في العديد من المشاريع الخيرية والتطوعية والقوافل الطبية لخدمة وتنمية المجتمع.
زر الذهاب إلى الأعلى