أخبار الشرقيةسلايد

تطهير وتعقيم مباني جامعة الزقازيق

جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق

كتب | أحمد الدويري

تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية في أعمال التطهير والتعقيم للمباني، للحد من انتشار الفيروسات.

حيث قامت جامعة الزقازيق، تكثيف أعمال النظافة والتطهير والتعقيم اليومية لكافة المنشآت والمباني التابعة لها، وذلك كإجراءات احترازية للحد من العدوى بفيروس كورونا، وبالتزامن مع قرار الرئيس «عبد الفتاح السيسي» رئيس الجمهورية بتعليق الدراسة بالجامعات والمدارس المصرية، وتنفيذاً لتعليمات وتوجيهات الدكتور «عثمان شعلان» رئيس جامعة الزقازيق، وخطة الجامعة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق في بيان ، أن الجامعة تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال تنفيذ أعمال التطهير والتعقيم الشاملة على مستوى جميع المدن الجامعية والكليات والمعاهد وإدارات الجامعة وإتباع كافة الإرشادات الوقائية الموصى بها .

ووجه رئيس الجامعة عمداء الكليات بضرورة المتابعة اليومية لتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم لجميع المنشأت والمباني بالكليات، مشدداً على تكثيف أعمال النظافة والتعقيم لكافة المدرجات، حجرات أعضاء هيئة التدريس التدريس، المعامل، المكاتب الإدارية باستخدام المطهرات الموصى بها من وزارة الصحة، والتى تضمن الوقاية من إنتشار فيروس كورونا .

أكد رئيس جامعة الزقازيق، على ضرورة الالتزام بتقليل الكثافة العددية بالمكاتب مع الحفاظ على المسافات بين الأفراد، فضلاً عن التأكد من توافر مستلزمات نظافة الأيدى والمطهرات واستمرار التوعية الإرشادية للعاملين وكيفية الوقاية من العدوى بفيروس كورونا المستجد، وذلك حرصاً على صحة وسلامة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجهاز الإدارى وليتمكنوا من تأدية عملهم بشكلٍ أمن.

جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق

 

جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى