أخبار مصرسلايد

تفاصيل تطورات الحالة الصحية لـ عمرو أديب وسائق السيارة الأخر.. مدير المستشفى يوضح

تطورات الحالة الصحية لـ عمرو أديب
تطورات الحالة الصحية لـ عمرو أديب

كشف الدكتور خالد شرشر مدير مستشفى دار الفؤاد، تطورات الحالة الصحية لـ عمرو أديب، مشددًا على أن أديب بصحية جيدة “حالته ممتازة وكويس جدا”، مشيرًا لوجود رئيس مجلس الإدارة خالد أبوهيف والعضو المنتدب مأمون النجار للاطمئنان على أديب.

تطورات الحالة الصحية لـ عمرو أديب

وأضاف شرشر خلال بث مباشر للإعلامي عبدالناصر زيدان في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن أديب بخير وبصحة جيدة “كل الأمور كويسة جدا جدا ومش هنقدر نقول أكتر من كده حرصا على سرية بيانات المرضى”.

وكشف شرشر تفاصيل حالة سائق السيارة التي تسببت في حادث أديب، مشيرًا إلى أن السائق موجود في المستشفى ويخضع للفحوصات وسيغادر المستشفى بعد انتهاء الفحوصات.

إقرأ أيضًا: الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم وتكشف عن مناطق الأمطار ودرجات الحرارة

والجدير بالذكر أن أديب كان يتناول وجبة العشاء في أحد المطاعم الشهيرة بمدينة السادس من أكتوبر وبعد مغادرته المطعم وأثناء سيره في الطريق اصطدم بسيارة أنابيب من الخلف، لافتًا إلى أنه تم نقله على الفور لمستشفى دار الفؤاد وخضع فيها لكل الفحوصات الطبية.

وخرج أديب من المستشفى بعد تلقيه الفحوصات اللازمة بصحبة زوجته الإعلامية لميس الحديدي وزملائه من العاملين معه في البرنامج ورئيس قناة mbc مصر.

ووصلت الإعلامية لميس الحديدي لمستشفى دار الفؤاد للاطمئنان على زوجها الإعلامي عمرو أديب بعدما تعرض لحادث سيارة على طريق محور دهشور.

https://www.facebook.com/watch/live/?v=515032386164149&ref=external

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى