أخبار العالم

تطور جديد في قضية «قتيل الكافيه»

%C2%AB%D9%82%D8%AA%D9%8A%D9%84 %D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A7%D9%81%D9%8A%D9%87%C2%BB

قال أحمد بكري دفاع عمال كافيه “كيف” بمصر الجديدة، الذي شهد واقعة قتل الشاب محمود بيومي، عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس الأمم الأفريقية، والمحبوسين احتياطيا على ذمة القضية، إن النيابة تعنتت معهم ورفضت اطلاعهم على أوراق القضية.

وأشار المحامي إلى أنه من بين المتهمين طالب بكلية الحقوق نزل للعمل في أجازة نصف العام لكي يساعد أهله، ولم يستمر في العمل 8 أيام حتى حدثت الواقعة، وتم القبض عليه، وأضاف الدفاع أن المتهمين ذهبوا إلى القسم كشهود عيان على الواقعة إلا أنهم فوجئوا باقتيادهم إلى النيابة كمتهمين، وتم حبسهم.

كانت نيابة مصر الجديدة، برئاسة المستشار أحمد يوسف رئيس النيابة، قررت حبس 8 من عمال الكافيه، الذي شهد واقعة قتل الشاب محمود بيومي، عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون في نهائي أمم أفريقيا، الأحد الماضي، 4 أيام على ذمة التحقيق، وقررت إخلاء سبيل 7 آخرين، ووجهت النيابة للمتهمين تهمة البلطجة.

وأكد مدير المطعم وعدد من شهود العيان أثناء مواجهتهم بالقاتل، أن الواقعة بدأت عند خروج 12 فردًا من بينهم 3 فتيات من المطعم، حيث رفضوا دفع مبلغ 1200 جنيه، إجمالي فاتورة الحساب الخاصة بهم أثناء مشاهدة المباراة، بحجة أن هناك 3 أفراد حضروا قبل انتهاء المباراة بوقت قصير، ولم يكونوا موجودين منذ البداية.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى