أخبار الرياضة

كوبر يضع شروط عودة باسم مرسي لصفوف الفراعنة

%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D9%85 %D9%85%D8%B1%D8%B3%D9%89

وضع الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، شروط من أجل عودة باسم مرسى مهاجم الزمالك مجددًا إلى صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة، التى تشهد التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون وأيضًا التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 كان باسم مرسى قد خرج من قائمة المنتخب عقب افتعاله لأزمة خلال مباراة مصر وغانا فى الجولة الثانية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، والتى أقيمت 13 نوفمبر باستاد برج العرب بالإسكندرية وفاز بها الفراعنة بهدفين دون رد، وشهدت خروج باسم عن النص واعتراضه على تغييره فى اللقاء ليتم استبعاده من القائمة التى شاركت فى كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، والتى احتل بها الفراعنة المركز الثانى بأمم أفريقيا.

 مصدر بالمنتخب أكد أن هناك شروطا تم وضعها من قبل الجهاز الفنى لعودة باسم مرسى لقيادة الهجوم فى الفترة المقبلة، أهمها الاعتذار العلنى بعد علم الجهاز بسخرية اللاعب من المنتخب خلال مشاركتهم فى كأس الأمم الأفريقية، إلى جانب عودة اللاعب لمستواه المعروف عنه والذى كان سببًا فى ضمه لهجوم المنتخب من قبل كوبر إلى جانب ابتعاده عن المشاكل والأزمات والتركيز فى الملعب فقط.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى