أخبار الشرقيةسلايد

تعافي 7 حالات جديدة من كورونا وخروجها من مستشفى العزل بأبو حماد بالشرقية

7 حالات جديدة من كورونا وخروجها من مستشفى العزل بأبو حماد بالشرقية1
أعلنت إدارة مستشفى أبو حماد المركزي عن خروج 7 حالات جديدة من المستشفى بعد تعافيهم بشكل تام، وذلك من خلال الصفحة الرسمية للمستشفى.

حيث جاء البيان الي أصدرته المستشفى كالتالي: بناء على توجيهات وتعليمات معالي وكيل وزارة الصحة بالشرقية د.هشام شوقي مسعود وتحت إشراف الدكتور محمد نورالدين مدير المستشفى، والدكتور محمد علي منصور نائب المدير، والدكتور أحمد العريني نائب المدير، والدكتور أشرف عبدالفتاح رئيس قسم العزل، والدكتور عامر محمد محمود نائب قسم العزل..

تعافي 7 حالة عزل بمستشفى أبوحماد المركزي وخروجهم بعد تلقي الرعاية الطبية بالمستشفى واتباع بروتوكول العلاج المستحدث الذي أقرته وزراة الصحة العالمية مع التشديد على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وذلك وسط فرحة الفريق الطبي وسعادة المتعافين بالشفاء الذين قدمو كل الشكر والتقدير للفريق الطبي والفرق المعاونة.

وفي سياق متصل أعلنت مستشفى الأحرار بالزقازيق اليوم، عن تمام شفاء 9 حالات من مصابي فيروس كورونا ومغادرتهم للعزل الصحي بالمستشفى، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الصحية والعلاج اللازم.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى