عالم السيارات

أسعار أرخص 5 سيارات جديدة في السوق المصري

ارخص 5 سيارات في مصر

عزيزي القارئ إذا كنت مقبلٌ على شراء سيارة جديدة وتبحث عن الأنسب اقتصاديًا فيمكنك من خلال الرصد التالي لأسعار أرخص خمس سيارات لعام 2016 في السوق المصري أن تجد ضالتك.

 

ومن المعروف لدى سكان عالم السيارات في مصر أن معظم السيارات قد ارتفعت أسعارها دون سبب واضح باستثناء تذبذب سعر الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي خاصة أن معظم السيارات يتم استيرادها من الخارج.

 

5- هيونداي فيرنا

A

 

العملاق الكوري الجنوبي أبى إلا أن ينافس في السوق المصري باثنين من أرخص السيارات أولهما I10 والثانية فيرنا التي يقدرها العديد من المصريين ويبلغ سعرها الرسمي ما بين 108 و121 ألف جنيه.

 

4- هيونداي I10

S

 

هي إحدى أفراد عائلة هيونداي ولكنها تعد الأخ الأصغر من حيث القيمة الشرائية حيث يبلغ سعرها في السوق المصري حاليًا 101.900 ألف جنيه لأقل فئاتها بعد أن كانت تباع بـ80 ألف جنيه في منتصف 2015.

3- جيلي باندينو

D

حازت تلك السيارة على إعجاب الشارع المصري نظرًا لشكلها الانسيابي وإمكانياتها التي تلامس الفئات المتوسطة من السيارات بالإضافة إلى ألوانها الزاهية، ويبلغ سعرها ما بين 88.990 لأقل فئة بها و107 ألف للفئة الكاملة.

2- سوزوكي ألتو

F

تقدم شركة سوزوكي لعملاءها في السوق المصرية مركبة اقتصادية تعتبر ثاني أرخص سيارة في 2016 وهي “ألتو” التي يبلغ سعرها الشرائي الرسمي 84 ألف جنيه، بعد أن كانت تباع في مطلع عام 2015 بـ58 ألف جنيه.

1- سوزوكي ماروتي

G

 

تعد سيارة سوزوكي ماروتي من السيارات الاقتصادية المثلى للسوق المصري نظرًا لسعرها المتدني بالمقارنة مع أسعار باقي السيارات وكذلك قدرتها رغم صغر حجمها ومحركها على اعتمادها كسيارة عائلية، ويبلغ سعر ماروتي في الوقت الحالي 46.500 جنيه مصري.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى