أخبار الرياضة

تعرف على المدرب الجديد لليفربول

1

 

تم وضع مسمى المدرب المساعد بجوار اسم الهولندي بيب لينديرز في طاقم تدريب ليفربول، ليصبح هو مساعد يورجن كلوب الجديد، خلال الفترة المقبلة خلفا للبوسني زيليكو بوفاتش.

وتواجد لينديرز في الجهاز الفني منذ الصيف الماضي، بعدما قرر “بوفاتش” العقل المفكر ليورجن كلوب حسب وصفه، الرحيل عن الفريق بشكل مفاجيء، الصيف الماضي، وتم اختيار الهولندي الموهوب.

وأنهى “بوفاتش” كافة إجراءات ترك منصبه، وقام بتسوية مستحقاته المالية والتعاقدية مع ليفربول الذي يتصدر حاليا الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وأصبح جهاز ليفربول الفني يتكون من الألماني يورجن كلوب مديرا فنيا، ومساعداه الهولندي بيب لينديرز، والألماني بيتر كرافيتش، ومدرب الليلاقة أندرياس كورنماير، ومدرب حراس المرمى الهولندي جون أشتيربيرج.

يُذكر أن الريدز ودّع مسابقتي الكأس في إنجلترا “كأس الاتحاد ورابطة المحترفين”، ويعتلي صدارة البريميرليج بـ 60 نقطة بفارق 4 نقاط عن مطارده المباشر مانشستر سيتي، وسيواجه الفريق نظيره بايرن ميونيخ الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى