أخبار العالم

تعرف على الموعد النهائي لبدء الدراسة لصفوف رياض الأطفال

 

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

كتب | أحمد الدويري

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن ما تم تداوله بشأن تأجيل الدراسة لطلاب الصفوف الدراسية الأولى من 11 سبتمبر إلى 15 سبتمبر غير صحيح مؤكدًا أن هذا كلام غير حقيقي وأشار إلى أن الدراسة في مواعيدها.

وقالت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن دخول رياض الأطفال والصف الأول والثاني الابتدائي محدد كما هو وكما أعلنت عنه وزارة التعليم يوم 11 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضًا للمرة الأولى بدء العام الدراسي في هذا اليوم

وكان قد عقد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، مؤتمرًا صحفيًا بديوان عام الوزارة، للحديث حول مستجدات نظام التعليم الجديد ونظام التقييم المعدل في المرحلة الثانوية.

واستعرض شوقي في كلمته، ما تحقق حتى الآن من بناء إطار عام لمناهج النظام التعليمي الجديد، والانتهاء من بناء المناهج الدراسية لرياض الأطفال وصفوف المرحلة الابتدائية – الصف الأول والثاني الابتدائي، وتدريب معلمي رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية على النظام الجديد، وتطبيق النظام الجديد على جميع مدارس الجمهورية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى