أخبار الشرقيةسلايد

تعرف على حقيقة وجود «night club» بالزقازيق

MiamiVibez.0

كتب | خالد سعيد

السوشيال ميديا أصبحت آداة لانتشار الأحداث بشكل سريع وتداوله أصبح أسرع انتشارًا في وقتنا الحاضر، إذا أنها أصبح لدى الكثير مصدر ثقة لنقل المعلومات.

وأصبحت جزءً من الحياة اليومية وبخاصة للشباب، وبات الكثير منهم من «مدمنى» الإنترنت، خصوصا أن الجميع يمتلك هاتفا محمولا يستطيع الدخول إلى شبكة «الإنترنت» من خلاله.

انتشار وسائل «السوشيال ميديا» الكثيف، ساهم فى سرعة تداول الأخبار والمعلومات من خلالها، بصورة أسرع من وسائل الإعلام التقليدية مثل التليفزيون والصحافة الورقية، وخطورتها تتمثل فى انعدام الرقابة عليها، وصعوبة التأكد من مدى صحة ما ينشر من خلال تلك الوسائل، وهو ما يعطى الفرصة لمروجى الشائعات.

وطبقًا لهذا الكلام، انتشرت خلال الساعات الماضية فيديوهات على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» لمقطع فيديو راقص لشباب مع بعض الفتيات، ذكر البعض أنها لنادى ليلى «night club» بمدينة الزقازيق ،مما أثار سخط  وغضب الأهالى، حيث أن هذا الأمر هو خارج تمامًا عن العُرف في مجتمعنا.

Screenshot ٢٠١٩ ٠١ ٠٦ ٠٤ ١٤ ٥٤

وقد تداول مستخدمى نافذة التواصل الفيسبوك فيديو مكررين مشاركته بتعليقات ساخرة من إحدى المستخدمات التى ذكرت أنه ملهى ليلي بمنطقة فلل الجامعة بالزقازيق.

وبعد البحث، تبين أن الفيديو المنتشر مأخوذ فى وقت سابق لنادى ليلى فى المعادى ،و سبق و تداول على أنه من فندق بانوراما بطنطا ليلة رأس السنة ،و لا صحة لوجوده بالزقازيق.

 


thumbnail Screenshot ٢٠١٩ ٠١ ٠٦ ٠٤ ١٧ ٤٣

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى